امضِ في طريقك لزيادة الإنتاجية من خلال المنتجات الأساسية التالية.
يعد اكتشاف كيفية زيادة الإنتاجية في العمل بالنسبة لكثير من رجال الأعمال مهمة كبيرة ومحبطة. فيبدو الأمر كما لو كنت Indiana Jones ولكن بدلاً من الهرب من المصاعب التي تواجهك خلال رحلة تحقيق هدفك، حاول تجنب العمل الجاد غير المفيد في سعيك لتحقيق الكفاءة الكاملة. ولسوء الحظ لا يوجد طريقة صحيحة عندما يتعلق الأمر بزيادة إنتاجيتك، وإذا كان هناك طريقة واحدة فجميعنا فسوف نتبعها. فبدلاً من ذلك يجب أن تسعى جاهداً لإيجاد طرق بسيطة وعملية لصقل روتينك اليومي وزيادة إنتاجيتك مع تهيئة بيئة عمل صحية ومريحة وخالية من الإلهاء.

إذا كان الأمر صعباً عليك فقد قمنا بتجميع ۱۰ منتجات مختلفة يمكن أن تساعد رجال الأعمال الناجحين على تغيير نمط حياتهم لزيادة الإنتاجية وفق أي ميزانية تقريباً:

 

 

منتجات لزيادة الإنتاجية في العمل: الوسادة

القليل من الأشياء تقتل الإنتاجية بشكلٍ أسرع كآلام أسفل الظهر والألم الوركي، ما يجعل وضع الجلوس في مكان العمل والموقف الجيد أمراً ضرورياً. ومن المحتمل أنك سمعت Purple التي تصنع مقعد Cushion عالي الجودة، وهو متوفر في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال المختلفة، وتأتي العلامة التجارية الشهيرة بمفهوم cushy for your tushy مع ضمان لمدة عام وفترة تجريبية مدتها 30 يوماً. ويفضل العملاء هذه الفكرة للمكاتب، ويمكنك الحصول على مقعد Purple الملكي فقط 79$. إذا كانت ميزانيتك تسمح بشرائها:

تحتوي وسادة المقعد المُحسنة من جيل ComfiLife على أكثر من ثلاثة آلاف تقييم من فئة الخمس نجوم وبسعر 34.95 دولاراً في موقع Amazon.

 

 

منتجات لزيادة الإنتاجية في العمل: المكاتب القائمة

أشارت الأبحاث إلى أن المكاتب القائمة -هي معجزات في إنتاجية الفرد- حيث أبلغ العمال عن زيادة مستويات الطاقة وتحسين التركيز الذهني وتقليل الأوجاع والآلام عند بقائهم في وضع مستقيم. هذا التأثير ليس بسيطاً، فقد وجدت دراسة أجرتها كلية الصحة العامة في جامعة Texas A&M University ، أن موظفي مركز الاتصال الذين استخدموا مكاتب قائمة كانوا أكثر إنتاجية بنسبة 50 بالمئة من نظرائهم الجالسين.

وتم تصميم Jarvis Standing Desk العصري المصمم للحفاظ على بقاء جسمك متحرك، وهو مصنوع من الخيزران المستدام، ويتميز بإطار مكتبي حائز على الجوائز والذي يضبط من 23.23 بوصة إلى 50 بوصة تقريباً مع زر لتشغيل الهاتف. وكل قطعة سهلة التجميع وقوية بما يكفي ليصل سعرها إلى 350 جنيه، وتأتي مع الضمان الرائد في الصناعة، لمدة سبع سنوات على جميع الأجزاء الإطار والميكانيك والكهرباء. يمكنك الحصول على Jarvis مقابل 534 دولاراً فقط، ويمكنك الاختيار من بين أربعة أشكال مختلفة. إذا كانت ميزانيتك تسمح بشرائها: 

لا حاجة للتوقف عن العمل بسبب مكتبك الحالي يمكنك تحويله إلى مكتب قائم بذاته باستخدام نظام العمل الاحتياطية القابل للضبط بـ 189.98 دولاراً.

 

 

منتجات لزيادة الإنتاجية في العمل: المكملات- Nootropics

Nootropics هي نوع من المكملات الغذائية المعروفة التي وُصِفَت بأنها "الاختراقات الحيوية" لتحسين الوظيفة المعرفية والإبداع والتركيز. وأقسم الكثيرون من كبار الشخصيات في Silicon Valley على الرغم من حقيقة أن معظم المكملات الغذائية الأخرى، لا يخضعون للتنظيم من قبل الإدارة الفيدرالية للأدوية، إذ يصفونها بأنها بدائل لا تسبب الارتعاش كالقهوة التي تجعلك قادراً على إنهاء المهام الصعبة.

يهدف TruBrain إلى مساعدتك على انتهاز الفرصة من خلال خَطِها الشهير من nootropics، المتوفر في شكل مشروبات أو ألواح. ويضم nootropics الكافيين، وتم إنشاء المنتجين L-Theanine، noopept، بواسطة علماء الأعصاب المدربين من جامعة UCLA بهدف مساعدتك في التغلب على الكتل العقلية وزيادة إنتاجك العقلي. وسجل إمداد شهر واحد من منشط الذهن TruBrain للأونصة مقابل 6 دولارات، أو تحصل على 12 عبوة من ألواح الشوكولاتة وزبدة الفول السوداني الخفيفة مقابل 94 دولار.

 

 

منتجات لزيادة الإنتاجية في العمل: سماعات إلغاء الضوضاء 

  يعمل زوجان جيدان من سماعات إلغاء الضوضاء على صرف الانتباه عن الأشياء غير المرغوب فيها في محيطك، سواء كنت في المنزل أو في المكتب أو في المطار أو في المترو. فكلما كنت تعاني من الهاءات وانقطاعات بيئية أقل، كلما كان تركيزك أكثر على المهمة التي تقوم بها. وتستخدم سماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل على إلغاء الضوضاء من Sony تقنية إلغاء الضوضاء والاستماع الذكية الرائدة في الصناعة لإنشاء تجربة استماع واضحة تماماً تتكيف مع محيطك.

ويأتي كل زوج مزوداً بالمساعد الذكي من Amazon Alexa للتحكم الصوتي بدون استخدام اليدين بالإضافة إلى ميكروفون مدمج يتيح لك إجراء المكالمات أثناء التنقل. مع عمر بطارية يصل إلى 30 ساعة بتشغيل واحد، وتم تصميمها لمواكبة جدولك المزدحم. يمكنك الحصول على زوج من سماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل على إلغاء الضوضاء من Sony باللون الأسود أو الفضي مقابل 34 دولاراً فقط. إذا كانت ميزانيتك تسمح بشرائها:

تزيل سماعة TaoTronics النشطة لإلغاء الضوضاء ضوضاء الخلفية المزعجة أثناء تشغيل الموسيقى المفضلة أو البودكاست بوضوح مقابل 69.99 دولار.

 

 

منتجات لزيادة الإنتاجية في العمل: الماسح الضوئي المحمول

كلما استفدت من راحة الأجهزة المحمولة وتقليل التحويلات إلى المكتب، كان ذلك أفضل لك و إنتاجيتك الشخصية. ويزن جهاز Mobile Color Page Scanner من Brother، أقل من رطل واحد، وهو أحد السبل لتبسيط سير عملك. ما عليك سوى وضعه داخل حقيبتك وطوله أقل بقليل من 11.5 بوصة وستتمكن من إجراء عمليات مسح ضوئي عالية الدقة للإيصالات ومعرفات الهوية وبطاقات العمل والفواتير والمستندات الأخرى أثناء التنقل، ملوناً باللون الأسود و أبيض. بقيمة 129.99 دولار، ويمكنك الحصول عليه اليوم مقابل 81.7 دولار فقط.

 

 

منتجات لزيادة الإنتاجية في العمل: مراقب ثاني

من التبديل السريع بين التطبيقات إلى مقارنة الملفات ومهام التقسيم، فإن فوائد زيادة الإنتاجية في إعداد شاشات متعددة وقابلة للقياس الكمي. وفقاً للدراسة التي أجرتها شركة إحصاءات تكنولوجيا المعلومات Jon Peddie Research في عام 2017، حقق العمال زيادة تصل إلى 42 بالمئة في الإنتاجية عند التحول إلى تكوين متعدد العرض.

وإذا كنت ترغب في إضافة شاشة أخرى إلى التشكيلة الخاصة بك، فإن BenQ 28 "4K HDR10 Monitor يمتلك أكثر من 700 تقييم من فئة الخمس نجوم على Amazon، وهو مزود بدقة 4K للرسومات الواضحة والنابضة بالحياة بتقنية السطوع الذكي التي تقوم بتعديل إعدادات العرض وفقاً لسطوع بيئة العمل الخاصة بك، وبميزة التركيز الذكي الفريدة التي تبرز منطقة مشاهدة محددة لتقليل من انحرافات الخلفية. وذلك مقابل 499.99 دولاراً، ويمكنك الحصول على شاشة BenQ 28 مقابل 386.9 دولاراً فقط. إذا كنت تمتلك ميزانية قم بشراء:

شاشة LED عالية الدقة طراز Asus 23 Monitor توفر جودة الصورة ونقائها، وتأتي مع قاعدة قابلة للفصل مقابل 128.09 دولاراً.

 

 

منتجات لزيادة الإنتاجية: دفتر اليوميات

 

يعد دفتر اليوميات من أكثر الطرق الشعبية لممارسة العصف الذهني، أو حالة الانضباط التام في الوقت الحاضر، جسدياً وعقلياً وعاطفياً. لأنها طريقة مجربة للحد من التوتر ولكن كما يلاحظ مدرب الإنتاجية Ciara Conlon في منشوره للمدونة لـ Lifehack، وهو موقع تطوير شخصي فإن اليقظة هي طريقة رائعة لصقل تركيز الشخص والمهارات التنظيمية: ويقف الذهن في طريق جميع انحرافات الحياة ويعود إلى اللحظة الحالية، ويحدد ما يجب القيام به وفعله.

ووجد الكثير من المراجعين في موقع Amazon أن Journal Morning Sidekick التي صممها Habit Nest مفيدة في رحلات الذهن الشخصية. ويهدف هذا المخطط الروتيني غير المؤرخ ومُتعقب العادة؛ إلى مساعدتك على البدء كل يوم بنصائح عملية للمحتوى مثل نصيحة أو حكاية ملهمة واستراتيجية تهدف لمساعدتك على تحقيق إمكاناتك الحقيقية والبقاء بشكلٍ أكثر فعالية متحفزاً ومندفعاً. يمكنك الحصول عليه في Sunrise Red مقابل 29.9 دولاراً فقط. ومن بين الخيارات الأخرى هناك: SELF Journal from BestSelf Co وهي مجلة غير مؤرخة ومفصلة للغاية تهدف إلى مساعدتك على تنظيم حياتك بشكل أفضل وفقاً لأهدافك. مقابل 37.99 دولاراً، ولكن سعره اليوم 31.9 دولاراً فقط.

 

 

منتجات لزيادة الإنتاجية في العمل: المخزون

سواء كان ذلك عبارة عن مجموعة من الملفات على سطح المكتب أو مكتبة منسية للألبومات القديمة الموجودة في مجلد التنزيلات، يمكن أن تكون الفوضى الرقمية عائقاً كبيراً أمام سير العمل الفعال. وليس فقط تشتيتاً للانتباه، ويمكن أن تُبطئ بشكل خطير أداء جهازك. يعمل SanDisk Cruzer USB 2.0 Flash Drive على زيادة سعة التخزين لديك مع مساحة 32 جيجابايت للأفلام والموسيقى والملفات والصور وغير ذلك الكثير.

وبمجرد الانتهاء من نقل مستنداتك إلى ذاكرتها، يمكنك أن تأخذ المحتوى الخاص بك الى أي مكان وليس عليك سوى أن تضغط على الكمبيوتر المحمول. بالإضافة إلى ذلك تحصل على راحة إضافية في شكل تنزيل برنامج SecureAccess ومُضَمَن مع كل عملية شراء، مما يتيح لك حماية ملفاتك الأكثر أهمية بكلمة مرور. وعادةً ما يعاد بيع التخزين المحمول هذا مقابل 23.99 دولاراً، ولكن يمكنك الحصول عليه مقابل 7.99 دولاراً فقط.

 

 

منتجات لزيادة الإنتاجية في العمل: الوجبات الخفيفةمنتجات لزيادة الإنتاجية في العمل: الوجبات الخفيفة

بصفتك رجل أعمال ناجح، ليس لديك وقت لتجميع وجبة طعام مطبوخة منزلياً كل يوم. ولحسن الحظ لديك بضعة بدائل صحية للوجبات الخفيفة التي تتناسب مع جدولك المزدحم، الأول هو Home Chef وهي خدمة توصيل الوجبات التي تعد بتقديم الوجبات خلال 30 دقيقة. اختر أكثر من عشرة وصفات لذيذة وسهلة المتابعة كل أسبوع وحدد تاريخ التسليم، وسيقوم Home Chef بعد ذلك بشحن المكونات مباشرة إلى بابك الأمامي و سيرشدك خلال عملية صياغة الأطباق.

ويمكنك أن تأخذ 30 دولاراً من أول طلب من Home Chef و 10 دولارات من الثاني لفترة محدودة. وإذا كان جدول أعمالك المزدحم للغاية يتطلب حلاً أكثر فاعلية دون وقت لتناول الطعام، فإن Soylent تحتوي كل زجاجة من بدائل الوجبات النباتية المكونة من 400 سعرة حرارية تحتوي 20 بالمئة من الفيتامينات والمعادن اليومية، مما يجعلها بديلاً للفطور أو الغداء أو وجبات ما بعد التمرين. يمكنك الحصول على 12 علبة من Soylent من اختيارك من أربعة نكهات الطبيعية، الكاكاو، الفراولة، الفانيليا مقابل 93 دولار.

 

 

منتجات لزيادة الإنتاجية في العمل: إطارات لمكافحة الضوء الأزرق

هنالك الكثير من الأقاويل حول الضوء الأزرق، أوالأمواج الضوئية القصيرة ووهج الطاقة العالي من شاشات أجهزتك التي تساهم في إجهاد العين الرقمي. ففي بعض الدراسات تم ربط التعرض لها على المدى الطويل بأضرار في شبكية العين وتأخر إطلاق الميلاتونين الهرمون الذي ينظم دورة استيقاظ النوم. وغني عن القول إن هذه الآثار يمكن أن تقلل الإنتاجية. وللحصول على حماية فائقة من توهج الشاشات الشديدة وبأسعار معقولة جداً، يمكن لـ ANRRI Blue Light-Blocking إزالة ما يصل إلى 90 بالمئة من الضوء الأزرق، ما يقلل بشكل كبير من إجهاد العين، التشويش، الجفاف والشيخوخة المبكرة.

وما هو أكثر من ذلك فسوف تنام بشكل أفضل وأكثر عمقاً في الليل مع تعرض أقل لأطوال موجات الضوء الأزرق المدمرة. ويمكن أن تزيد إطارات الضوء الأزرق عن 75 دولاراً، ما يجعل نظارات ANRRI تأخذ 19.9 دولاراً فقط.