Search

مدونة احمد الصادق للتصميم

www.ahmedalsadek.com

أفضل منصات التسويق بالعمولة – الإيجابيات والسلبيات

ahmed alsadek 46

 

لتسويق بالعمولة صناعة ضخمة وأصبح مصدرًا رئيسيًا للإيرادات لآلاف المدونين واليوتيوبرز. يعد اختيار أفضل منصات التسويق بالعمولة جزءًا أساسيًا من أن تصبح مسوقًا ناجحًا.

يعد التسويق بالعمولة أحد أكثر الطرق شهرة وكفاءة لتحقيق الدخل السلبي. إذا تم القيام به بشكل مناسب ، فقد ينضج إلى نموذج أعمال قائم على الاكتفاء الذاتي.

للقيام بذلك بالطريقة الصحيحة ، من الضروري إنشاء شبكة أفلييت للحصول على أقصى قدر من النتائج. تساعد شبكة الأفلييت ناشري الويب والتطبيقات في تحقيق الدخل من زوارهم من خلال تقديم خيارات متنوعة وأدوات مطلوبة لتشغيل الحملة.

فهرس

ما هو التسويق بالعمولة؟

التسويق بالعمولة هو تعديل لفكرة تقليدية: تلقي رسوم الباحث عند إحالة العميل. يمكن القول أيضًا أنها ممارسة لكسب المال من خلال الترويج لمنتجات الآخرين.

بمعنى أدق، تقوم بإظهار المنتج أو الخدمة لجمهورك ، وإذا قاموا بشرائها باستخدام رابط الإحالة الفريد الخاص بك ، فستحصل على عمولة محددة مقابل ذلك.

هناك أنواع مختلفة من برامج الأفلييت ؛ واحد هو تكلفة النقرة ، يسمى تكلفة النقرة ؛ تدفع لك كلما نقر شخص ما على الرابط الخاص بك. النوع الثاني من البرامج التابعة هو CPL ، أي التكلفة لكل عميل محتمل ؛ في هذا ، يتم الدفع لك كلما أرسلت إليهم احتمالًا.

لكسب المال من خلال التسويق بالعمولة ، يجب عليك إنشاء علامتك التجارية وجذب جمهور مخلص. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك اختيار المنتجات التي من شأنها أن تربط الوتر الصحيح بجمهورك.

في المقام الأول ، تشارك ثلاثة أطراف في التسويق بالعمولة:

  • المعلن – يمكنك أيضًا الإشارة إلى المعلن كبائع أو بائع تجزئة أو تاجر أو بائع. هو الشخص الذي يمتلك المنتج أو يصنعه. يمكن أن يكون المنتج من علامة تجارية مشهورة أو مشروع جديد أو رجل أعمال منفرد.
  • شريك – هو الشخص المسؤول عن الترويج لمنتج البائع ويعرف أيضًا باسم الناشر. في كل مرة ينجزون فيها مبيعات المنتج ، يدفع المعلن عمولة لهم. يدفع العديد من المعلنين لشركات الأفلييت مقابل توجيه الترافيك إلى مواقعهم على الويب.
  • الجمهور- هم الجمهور المستهدف أو العملاء. إنهم المشترون الحقيقيون وهم الطرف المتلقي لجهود التسويق بالعمولة. حتى أفضل برنامج التسويق بالعمولة لن ينجح إذا لم يكن الجمهور مهتمًا. المسوق بالعمولة مهمته هي بناء هذا الجمهور.

تستخدم العديد من العلامات التجارية التسويق بالعمولة لتشكيل الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات. إلى جانب اختيار أفضل المنصات للتسويق بالعمولة ، من الضروري أيضًا إنشاء شبكة تابعة.

ما هي شبكة التسويق بالعمولة؟

تربط شبكات الافلييت الناشرين بشركات ترغب في الإعلان عن منتجاتها أو خدماتها. توفر الكثير من الشركات أيضًا أدوات إعداد التقارير والتدريب لمساعدتها على أن تصبح مسوقًا ناجحًا.

كيف تعمل منصات التسويق بالعمولة ؟

شبكة الأفلييت هي سوق عبر الإنترنت حيث يقوم التجار بالتسجيل وإدراج منتجاتهم. كما يذكرون أيضًا شروط وأحكام برنامج الافلييت والعمولة التي سيقدمونها على كل عملية بيع.

وبالمثل ، يمكن للشريك التسجيل في الشبكة والحصول على دخول إلى المنتجات المسجلة. يمكنك الاختيار من بين المنتجات التي تتعلق بجمهورك. بمجرد حصولك على المنتج المناسب للترويج ، ما عليك سوى تقديم طلب والمضي قدمًا في عملية التحقق. إذا تم قبول الطلب ، فستزودك الشبكة التابعة برابط فريد.

يمكنك الترويج للمنتجات من خلال هذا الرابط ، وعندما ينقر شخص ما على الرابط ، فسيوجهه إلى موقع التاجر على الويب. إذا قاموا بشراء المنتج ، فسوف يتم الدفع لك كما هو متفق عليه.

يمكنك تتبع المبيعات والعمولات والأشياء الأخرى على لوحة القيادة الشخصية المقدمة لك. هناك العديد من الشبكات التابعة ، ولكن كن يقظًا واختر أفضل منصات التسويق بالعمولة لأنها تحميك من البائعين المحتالين.

لماذا يجب أن تنضم إلى منصات التسويق بالعمولة؟

يمكن أن تفيدك منصات التوسيق بالعمولة من خلال الاتصال بآلاف العلامات التجارية والتجار. كما أنه يجعل العملية بسيطة ومباشرة ، وأفضل شيء هو أن كل من المعلنين والشركات التابعة يمكن أن يستفيدوا من خلال الاشتراك في شبكة تابعة.

فوائد للمعلنين

كمعلن ، تتمثل فوائد الانضمام إلى منصة أفلييت في أنك لا يحتاج إلى تتبع الروابط والمعاملات يدويًا. تصبح العملية سهلة حقًا بالنسبة لهم حيث سيتعين عليك فقط تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بهم ، وستحصل على جميع المعلومات هناك.

يمكن للمعنلين أيضًا تنشيط أداء كل منتج والحملة التسويقية المرتبطة به. تختار منصات التسويق بالعمولة شركات أفلييتبعد عملية التحقق ؛ ومن ثم هناك ضمان أنك لن تتعاون إلا مع شركات الأفلييت الموثوقة . تضمن الشبكة أيضًا امتثال الشركات لشروط البرنامج.

في حالة حدوث أي أنشطة مشبوهة أو غير قانونية ، فسيتم إعلامك على الفور. وتكمن فائدة ذلك للمعلن في قدرته على التعامل مع مثل هذه المواقف بسرعة قبل أن يخرج عن نطاق السيطرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو معقول أيضًا لأنه لا يتعين عليك الدفع إلا عند اكتمال المعاملة.

الفوائد للمسوقين بالعمولة

الفائدة الأساسية هي أنه لا يتعين عليهم مطاردة المدفوعات لأنمنصة التسويق بالعمولة تتعامل معها نيابة عنك. من خلال الانضمام إلى الشبكة ، يمكنك التأكد من مصداقية العلامات التجارية والتجار لأنهم يضمنون أنك تعمل مع معلنين معتمدين وموثوقين فقط.

ميزة أخرى هي أنه يمكنك الحصول على قائمة بالمنتجات والبائعين من جميع أنحاء العالم ، مما يسهل عليك اختيار المنتجات التي ترغب في الترويج لها. إذا كنت بائعًا جديدًا ، فيمكنك أيضًا استخدام تصميمات ترويجية متنوعة يتم تحميلها بواسطة التاجر.

تضمن شبكة الشركات التابعة الشفافية الكاملة بين التجار والشركات التابعة من خلال توفير لوحات معلومات لتتبع كل عملية بيع ومعاملة.

القليل من الأشياء لتأخذ في الاعتبار

هناك بعض الأشياء التي يجب أن تكون حريصًا بشأنها وأخذها في الاعتبار قبل اختيار شبكة. قد يساعدك طرح هذه الأسئلة على اختيار أفضل منصات التسويق بالعمولة:

  • العمولة – أول شيء يجب عليك التحقق منه هو كم سيدفعون لك مقابل كل عملية بيع؟ للشبكات المختلفة معدلات عمولة مختلفة ، لذلك قارن دائمًا بين الأجور واعرف أين يمكنك كسب المزيد.
  • اختيار المنتج / الخدمة- الشيء التالي الذي يجب عليك التحقق منه هو أنه إذا كانت هذه الشبكة تقدم العلامات التجارية التي قد يهتم بها جمهورك؟ على سبيل المثال ، إذا كان جمهورك يرغب في شراء سلع فاخرة ، لكن الشبكة لا تقدم سوى منتجات بأسعار معقولة ، فسيكون ذلك عيبًا كبيرًا. ومن ثم ، شاهد دائمًا ما تقدمه العلامات التجارية والمنتجات في الشبكة. بعض المواقع لديها معايير محددة.
  • الرسوم- قد تكون هناك شبكات مختلفة تتقاضى رسومًا مقابل التدريب أو إنشاء الحساب ؛ لذلك ، يمكنك اختيار اختيار شبكة تتقاضى رسومًا أو الانضمام إلى شبكة أفلييت تفرض حد أددنى لحجم الترافيك (زوار المواقع أو القناة).
  • مدة ملفات تعريف الارتباط- مدة ملفات تعريف الارتباط هو مقدار الوقت الذي يظل فيه ملف تعريف الارتباط على جهاز المستخدم بعد النقر فوق ارتباط ناشر إلى موقع المعلن ، ما لم يتم الكتابة فوقه بواسطة ملف تعريف ارتباط ناشر آخر. ،يمكن أن تختلف المدد بشكل كبير من منصة إلى أخرى ، مثل مدة ملفات تعريف الارتباط في Amazon هي 24 ساعة في حين أنها 120 يومًا من Avangate.

أفضل منصات التسويق بالعمولة

من الضروري اختيار أفضل منصات التسويق بالعمولة لكل من المعلن وشركة الأفلييت. إنه يجعل العملية بسيطة ويزيل متاعب تتبع كل جزء صغير من المعلومات.

عندما تبحث عن منصات التسويق بالعمولة ، ستجد العديد من الخيارات. من الضروري أن تقوم بتحليل كل منصة بجدية ومعرفة مزاياها وعيوبها قبل اختيار التسجيل. فيما يلي بعض أكثر المنصات شهرة وشهرة والتي يمكنك الاختيار من بينها:

1.ShareASale

منصات التسويق بالعمولة ShareASale

تأسست هذه الشبكة في عام 2000 ، ومنذ ذلك الحين ، دفعت ملايين الدولارات للشركاء والمسوقين بالعمولة. إنها واحدة من أشهر منصات التسويق بالعمولة وأفضلها حيث تضم أكثر من 4800 تاجر ولديها أكثر من 1.2 مليون ناشر مسجل. من أصل 4800 ، يوجد 1000 تاجر حصري لهم ، مما قد يفيد الشركة التابعة بشكل كبير.

إنها واحدة من أكبر اللاعبين في التسويق بالعمولة ، وتقدم معدلات عمولة عالية مقارنة بمنافسيها. أفضل شيء عنها هو أنها آمنة ومأمونة للاستخدام لأن لديها سجلًا من شكاوى العملاء الصفرية في الملف.

ShareASale لديها مجموعة رائعة من البرامج الأفلييت التي تتراوح من المنزل ، والأزياء والتجزئة ، ومنتجات السيارات إلى التعليم. يفضل الناس الانضمام إلى هذه الشبكة لأنها منصة مباشرة وبسيطة وسهلة الاستخدام.

الايجابيات:

  • شبكة شركاء أكثر شمولاً – آلاف المعلنين لكل من المنتجات المادية والرقمية
  • شبكة جديرة بالثقة لأنها موجودة في السوق منذ أكثر من 20 عامًا
  • العديد من التجار الحصريين ، مثل ألف منهم ، يعملون فقط مع ShareASale
  • دورة الدفع الخاصة بهم جيدة حيث يدفعون في اليوم العشرين من كل شهر ؛ إذا كان رصيد حسابك أكثر من 50 دولارًا
  • لديهم الكثير من خيارات الدفع مثل شيكات الراتب في البريد أو الإيداع المباشر أو التحويل البنكي.

سلبيات:

  • تصميم لوحة القيادة ليس بالروعة المطلوبة
  • حد دفع مرتفع
زيارة ShareASale

2.CJ Affiliate (المعروف سابقًا باسم Commission Junction)

افضل برامج التسويق بالعمولة – CJ Affiliate

تم إطلاق هذه الشبكة في عام 1998 وهي على الأرجح واحدة من أكبر شبكات الأفلييت. إنها جزء من Alliance Data Systems ، وهي جزء من شركات Fortune 500.

لديها الكثير من برامج الأفلييت للاختيار من بينها ، ويستخدمها العديد من العلامات التجارية الكبرى والتجار للإعلان عن منتجاتهم ، مثل Priceline و Overstock وما إلى ذلك.

إنهم يربطون المسوقين بالعلامات التجارية ، وأحد الأشياء الفريدة المتعلقة بهم هو إلغاء عضوية المسوقين الذين لن يحققوا مبيعات لفترة طويلة. لتحقيق أرباح أسرع ، يزودون المستخدمين بأدوات مثل أدوات المنتج وأتمتة الارتباط المتعمقة. تساعدهم هذه الأدوات في توفير الوقت وتحقيق الدخل والاستفادة من المواقع.

عملية الموافقة الخاصة بهم سريعة أيضًا ، بالإضافة إلى أنك لست مضطرًا لدفع أي رسوم مقابل العمل معهم. يتم تصنيف كل منتج على أساس الأرباح لكل نقرة (EPC).

الايجابيات:

  • أكثر من 3000 تاجر كبير وصغير للاختيار من بينهم
  • لوحة تحكم ممتازة لمساعدتك في إدارة جهود التسويق بالعمولة
  • طريقة الدفع الخاصة بهم ممتازة وموثوقة لأنهم يدفعون شهريًا وفي الوقت المناسب أيضًا. لديهم طريقتان للدفع – الإيداع المباشر أو الشيكات في البريد.
  • تتبع متقدم في الوقت الحقيقي
  • عملية تسجيل مجانية وسريعة

سلبيات:

  • لا يوجد توحيد للشروط والأحكام
  • دعم العملاء المحدود
زيارة  CJ Affiliate 

3.Awin

تعد Awin من أفضل منصات التسويق بالعمولة

كانت تُعرف سابقًا باسم affiliate window. إنه موقع ويب معروف لديه أكثر من 15000 معلن و 100000 ناشر. استحوذت Awin على ShareASale في عام 2017 ، لكنها تدير الشبكة ككيانات مختلفة ولديها تجار منفصلون.

تأسست في عام 2000 وتنشط حاليًا في 11 دولة. يمكنك الحصول على الكثير من التجار في كل من المنتجات المادية والرقمية. يمكنهم الوصول إلى كبار التجار مثل Hyatt و AliExpress و StubHub وما إلى ذلك.

تقدم Awin لوحة تحكم مريحة وسهلة الاستخدام بالإضافة إلى العديد من الأدوات المفيدة لزيادة حملات التسويق التابعة لك. ستندهش من معرفة أنهم حققوا أكثر من 150 مليون عملية بيع في عام 2019 وحده.

تركز Awin على أربعة قطاعات: الاتصالات والسفر والبيع بالتجزئة والتسوق والتمويل والتأمين. إنهم يتقاضون مبلغًا صغيرًا من رسوم الطلب للعمل معهم ، وهو 5 دولارات. يمكن القول أيضًا أنه وديعة يتم إرجاعها إذا تمت الموافقة عليك.

الايجابيات:

  • لوحة تحكم بديهية وسهلة الاستخدام
  • الكثير من التجار للاختيار من بينها
  • تقارير في الوقت الحقيقي
  • حد أدنى منخفض للدفع (20 دولارًا)
  • خيارات سداد مرنة بعملات مختلفة

سلبيات:

  • عدم وجود قاعدة معرفية على الإنترنت
  • ٪ 5 رسوم تسجيل
زيارة Awin

4. FlexOffer

flexoffers

إنها واحدة من أفضل منصات التسويق بالعمولة لأنها منصة موثوقة للغاية لكل من المعلنين والمسوقين. إنها تتيح لك الوصول إلى أكثر من 12000 معلن وتاجر. تبدو لوحة القيادة الخاصة بهم أفضل ويسهل العمل عليها. وفقًا للتقارير ، يضيفون حوالي 50 تاجرًا جديدًا كل يوم ؛ هذا يعني أنه يمكنك بسهولة العثور على عروض جديدة.

إنه مجاني للمسوقين، ولكن يتعين على التجار دفع مبلغ ضخم قدره 500 دولار كرسوم تسجيل لمرة واحدة. لكنهم يدفعون لك بشكل أسرع بكثير من المنصات الأخرى في الصناعة ، بالإضافة إلى أنهم يوفرون أيضًا الكثير من الأدوات التي يمكن أن تساعد في حملاتك.

لدى FlexOffers العديد من العلامات التجارية الكبيرة والصغيرة للاختيار من بينها ، مثل Lenovo و Skechers و Macy’s و Nike وغيرها ؛ يمكنك التسجيل ومشاهدة جميع العلامات التجارية الأخرى المتاحة. عملية التسجيل الخاصة بهم سريعة وبسيطة ، لكنك ستحتاج إلى موقع ويب / مدونة وظيفية أو إظهار تفاصيل مصدر حركة المرور الخاصة بك.

الايجابيات:

  • التتبع في الوقت الحقيقي
  • تم إنشاء لوحة القيادة الخلفية بشكل جيد
  • مدير الحليف المخصص
  • دعم العملاء الفعال
  • مدفوعات سريعة

سلبيات:

  • ليس مجانيًا للمعلنين
  • بالنسبة للمستخدمين خارج المملكة المتحدة ، فإن طريقة الدفع الوحيدة هي PayPal.
زيارة FlexOffers

5.Tradedoubler

Tradedoubler

إنها منصة تسويق مشهورة وكذلك أفضل منصة تسويق بالعمولة تربط أكثر من 2000 تاجر بـ 180000 ناشر. تأسست في 1999 من قبل اثنين من رواد الأعمال السويديين. لديهم مكتب في المملكة المتحدة ودول أوروبية مختلفة مثل فرنسا وألمانيا والسويد وإسبانيا وبولندا. وبالتالي ، إذا كان لديك جمهور أوروبي كبير ، فيمكنك كسب الكثير من ذلك.

أحد العوائق الصغيرة في TradeDoubler هو أن لوحة أجهزة القياس الخاصة بهم غير مثبتة قليلاً وليست حديثة مثل منصات التسويق بالعمولة الأخرى. بخلاف ذلك ، لا توجد مشكلات تستخدم هذه الشبكة ؛ لديهم العديد من العلامات التجارية الكبرى التي يمكنك تسويقها بكفاءة ، مثل Philips و HP و Puma وما إلى ذلك.

إنها توفر العديد من برامج الأفلييت على أساس العديد من نماذج CPS (التكلفة لكل بيع) ، و CPA ، و CPL (التكلفة لكل عميل متوقع). لتسهيل الأمر على الناشرين ، لديهم ميزة فريدة لإضافة العديد من مواقع الويب التابعة إلى نفس الحساب.

الايجابيات:

  • 24 * 7 دعم العملاء
  • تتبع بدون ملفات تعريف الارتباط
  • عملاء مشهورون لهم سمعة كبيرة

سلبيات:

  • عدم وجود خيارات الدفع الرقمي
  • معروف بعدم مواكبة واجهة المستخدم الخاصة بهم
زيارة Tradedoubler

6.Sovrn/ /Commerce

منصات التسويق بالعمولة Sovrn

تعمل Sovrn بشكل مختلف قليلاً مقارنة بالمنصات الأخرى لأنها مصممة خصيصًا للمدونين. أنها توفر الوصول إلى مقاييس الأداء التفصيلية بحيث يمكنك زيادة التحويلات.

هنا ، ليس عليك اختيار التجار للعمل معهم ؛ بدلاً من ذلك ، يستخدمون روابط نشطة تتغير تلقائيًا للعمل مع التجار الذين حددتهم شركة Sovrn / / كوميرس على أنهم يقدمون معدلات تحويل عالية أو عمولة.

يمكّنك من كسب المال من منشورات المدونة الخاصة بك عن طريق تحويل الروابط الصادرة إلى روابط أفلييت. القيام بذلك سهل للغاية ؛ ما عليك سوى الاشتراك في الشبكة ولصق سطر من التعليمات البرمجية في الكود المصدري لمدونتك. بعد ذلك ، يضيف تلقائيًا روابط ذات صلة إلى المحتوى الخاص بك كلما تم ذكر منتج أو تاجر.

لديهم العديد من الميزات الجديدة ، مثل أداة anywhere التي  تمكّنك من استثمار الروابط في منشورات الوسائط الخاصة بك. كما يوفر أدوات تتبع متعددة ؛ بمساعدتهم ، يمكنك مراقبة المبيعات والعمولات.

الايجابيات:

  • إنه يعمل بشكل جيد عبر مواقع الويب / تطبيقات الوسائط الاجتماعية.
  • التسجيل الفوري والإعداد السهل
  • لوحة القيادة المكونة من صفحة واحدة سهلة الاستخدام لكنها قوية جدًا.
  • يقوم تلقائيًا بتعيين التاجر الأعلى ربحًا.
  • خيار رائع للأشخاص المحظورين من أمازون أو برامج الأفلييت الأخرى.

سلبيات:

  • تحتاج إلى الحصول على موافقة من كل تاجر على حدة.
  • يتطلب مستعرض ويب يدعم JavaScript.
زيارة Sovrn/ /Commerce

7.eBay Affiliate Program

منصة eBay للتسويق بالعمولة

تأسست في عام 2008 وكانت تعرف سابقًا باسم eBay Partner Network. هو الوافد الجديد في سوق منصات التسويق بالعمولة ؛ شركتها الأم هي eBay ، والتي كانت موجودة منذ عام 1995. وفي وقت قصير ، أصبحت هذه الشبكة واحدة من أفضل منصات التسويق بالعمولة حيث تضم 1.3 مليار قائمة مع أكثر من 182 مليون مشتري نشط.

وهي في 13 دولة وتقدم خطط حوافز مختلفة على مستوى العالم. التسجيل معهم مجاني حيث لا توجد رسوم لكل من المعلنين والمسوقين. إذا كنت بائعًا على موقع eBay ، فيمكنك الترويج لمنتجاتك أيضًا إذا كنت تريد ذلك.

يمكنك كسب أموال جيدة من هذه الشبكة ، لكنها تعتمد فقط على المنتج الذي تختاره. يختلف مستوى العمولة على موقع eBay من بلد إلى آخر ، ولكن ميزة واحدة هي نفسها لجميع المسوقين بالعمولة حيث يمكنهم كسب عمولة مزدوجة عند التسجيل لمدة ثلاثة أشهر.

الايجابيات:

  • مولدات الارتباط متوفرة مجانا لاستخدام
  • مليارات الفرص
  • جدول دفع موثوق
  • يقومون بالدفع من خلال PayPal أيضًا
  • تسجيل خالي من المتاعب

سلبيات:

  • مدة ملف تعريف الارتباط 24 ساعة
  • عدم وجود مدير حساب مخصص
زيارة eBay Affiliate Program

8.Rakuten

برنامج Rakuten للتسويق بالعمولة

تعد راكوتين شبكة الأفلييت الأسرع نموًا لأنها شبكة جديدة ولكنها صنعت اسمها في غضون عامين فقط. تأسست في عام 1996 ، وقد فازوا بالعديد من الجوائز وما زالوا يعملون بجد للحفاظ على نظامهم الأساسي محدثًا على طول سهل الاستخدام.

لديهم العديد من العلامات التجارية الكبرى ولكنهم يتألفون من 1000 تاجر فقط ، وهو أقل من العديد من الشبكات الأخرى. إنهم يقومون بالدفع بمجرد استلامهم لمدفوعات التجار ، مما يعني أنه قد يتم الدفع لك بعد شهر أو شهرين من إتمام التحويل. الشيء الجيد هو أن لديهم خيارات دفع متنوعة مثل الإيداع المباشر والشيكات و PayPal.

اقرأ أيضًا: ما هي عروض CPA؟

يركزون في الغالب على السلع المادية ولديهم العديد من العلامات التجارية الكبرى تحتها ، مثل Walmart و Sephora و New Balance وما إلى ذلك. كما أنهم يقدمون تصميمات متنوعة للاختيار من بينها. يمكنك زيادة المبيعات باستخدام تقنية مثل الإعلانات المتناوبة وخيارات الربط المرنة.

الايجابيات:

  • إنهم يخدمون أكثر من 1.1 مليار عميل على مستوى العالم.
  • يمكنهم معالجة المدفوعات إلى أكثر من 200 دولة بـ 25 عملة.
  • اشتراك مجاني وسهل
  • مراقبة الحملة المتقدمة
  • خيارات الربط العميق

سلبيات:

  • شبكة صغيرة
  • المدفوعات غير متوقعة
زيارة Rakuten

9.ClickBank

كليك بانك

إنها شبكة واسعة وطويلة الأمد تركز على منتجات المعلومات الرقمية وإطلاق المنتجات ومنتجات التسويق عبر الإنترنت الأخرى. تأسست في عام 1998 ، ومنذ ذلك الحين ، اشتهرت بخيارات الدفع الآمنة والموثوقية نظرًا لعدم وجود أي شكاوى لم يتم حلها.

لديهم أكثر من 6 ملايين منتج فرعي فريد ، ويصلون حاليًا إلى أكثر من 200 مليون عميل. إنها المنصة الأولى التي تتبادر إلى الذهن عند الترويج للمنتجات الرقمية أو قوالب مواقع الويب أو الندوات عبر الإنترنت أو التسويق عبر البريد الإلكتروني.

الشيء الجيد هو أنه يمكنك الحصول على معدلات عمولة عالية نسبيًا مقارنة بالشبكات الأخرى. والسبب وراء ذلك هو عدم وجود تكلفة شحن أو إنتاج أو تكلفة لوجستية مرتبطة بالمنتجات. وبالتالي ، يمكنك توقع عمولة بنسبة 70٪.

إقرأ أيضاً: الربح من كليك بانك

لا يركزون كثيرًا على المنتجات الرقمية ، ولكن يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المنتجات للترويج لها. يمكنك الانضمام إليهم مجانًا حيث لا توجد رسوم لكل من المعلنين والمسوقين. يمكن أن يكون اختيارًا ممتازًا للأشخاص الجدد في هذا المجال لأنه سهل الاستخدام ، كما أن لوحة القيادة الخاصة بهم واضحة ومباشرة.

الايجابيات:

  • عملية الموافقة سريعة
  • جدول سداد مرن
  • مجموعة متنوعة من خيارات الدفع
  • معدلات عمولة أعلى
  • قاعدة معرفية شاملة

سلبيات:

  • الكثير من المنتجات منخفضة الجودة وغير الموثوقة
  • ترفع سياسة الاسترداد من معدلات التحويل ولكن يمكن أن تأكل من دخلك.
زيارة ClickBank

10.Amazon Affiliate Program

أمازن للتسويق بالعمولة

ستكون القائمة غير مكتملة بدون إدراج برنامج Amazon Affiliate لأنه أحد أفضل منصات التسويق بالعمولة. يعمل هذا البرنامج في كل مكان ويوفر لك فرصة كبيرة لكسب المال منه. هنا يمكنك كسب عمولة على أي شيء يتم بيعه على Amazon.com.

أنها توفر للمسوقين بالعمولة أكبر خيار من السلع للبيع وكسب أكثر من 10٪ عمولة. لن تحتاج إلى أي موافقة من جهة خارجية للعمل لديهم ، ويمكنك التسجيل معهم بسرعة واختيار المنتج الذي تريد بيعه.

يمكنك بيع كل من المنتجات المادية والرقمية هنا ، ولديهم الكثير من العلامات التجارية الكبرى والتجار للاختيار من بينها. ستندهش من معرفة أن لديهم أكثر من 90 مليون مشترك مدفوع في الولايات المتحدة وتقدر قيمتها بأكثر من 1 تريليون دولار.

اقرأ أيضاً: تجارة دروب شيبينغ من أمازون

الشيء الجميل هو أنه سهل الاستخدام والمجموعة الهائلة من السلع المادية والعلامات التجارية التي يمكنك بيعها. يكسب العديد من الأشخاص دخلًا شهريًا يبلغ 5 أو 6 أرقام من خلال الانضمام إلى برنامج الانتساب الخاص بهم.

الايجابيات:

  • عدة خيارات للدفع
  • أكبر مجموعة من المنتجات التابعة
  • سهل الاستخدام
  • مرنة جدا
  • حد السداد المنخفض – 10 دولارات أمريكية

سلبيات:

  • عدم وجود خيارات سداد مرنة
  • معدلات عمولة منخفضة.
زيارة أمازون
برنامج Skimlinks للتسويق بالعمولة

كمبتدئ، قد يكون اجتياز اختبار التجار أمرًا صعبًا، ولكن مع Skimlinks ، لا داعي للقلق لأنهم يوصونك بأنسب التجار. في الواقع، يقومون تلقائيًا بتحويل روابط المنتجات العادية وإشارات اسم العلامة التجارية إلى روابط أفلييت.

يستخدمون مكونًا إضافيًا أو برنامج نصي لإنشاء روابط ديناميكية في المحتوى الخاص بك لإرسال الزوار إلى العروض الأعلى ربحًا من المعلنين. لديهم أكثر من 40000 تاجر ، ويمكنك العمل مع أي تاجر أو برنامج على منصته.

يمكنك الاشتراك مع Skimlinks مجانًا ، كما أن العملية بسيطة جدًا ومباشرة. هناك عملية تحقق صغيرة ؛ إذا أوضحت ذلك ، يمكنك اختيار أي تاجر تريد العمل معه. تأكد من تقديم التفاصيل الصحيحة لموقعك على الويب ومصادر الزوار واستراتيجيات التسويق.

إنهم يعملون مع كل من المنتجات المادية والرقمية ، لكنهم يميلون أكثر نحو المنتجات المادية. يتم تحرير الدفع في نهاية الشهر ، ولديهم العديد من طرق الدفع ، والتي تشمل PayPal أيضًا.

الايجابيات:

  • سهل الاستخدام
  • خدمات عملاء رائعة
  • الدفع في الوقت المناسب
  • دمج بسيط في موقع الويب الحالي الخاص بك
  • تنبيهات للتجار الذين اخترتهم كمفضلين لديك

سلبيات:

  • عدم وجود التتبع في الوقت الحقيقي
  • الانضمام مجاني ، لكنهم يأخذون 25٪ من جميع العمولات.
زيارة Skimlinks

12.JVZoo

إنها شبكة أفلييت واسعة حيث تضم أكثر من 800000 شركة نشطة. الجزء المميز في شبكة JVZoo هو أنهم يقومون بالدفع بمجرد إتمام التحويل ؛ لن تضطر إلى الانتظار لمدة أسبوع أو شهر للحصول على الدفعة.

تأسست JvZoo في عام 2011 ، ومنذ ذلك الحين ، أصبحت من بين أفضل منصات التسويق بالعمولة، لأنها أولاً لا تتقاضى أي رسوم من المسوقين أو المعلنين للانضمام إليها. ثانيًا ، إنها منصة موثوقة وآمنة حيث يمكنك الحصول على العديد من العلامات التجارية للاختيار من بينها.

تشتهر هذه الشبكة بالمنتجات الرقمية والذكاء الاصطناعي والدورات التدريبية عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية والتسويق عبر الإنترنت. لديهم لوحة تحكم سهلة الاستخدام ، مما يجعل من السهل عليك تتبع أدائك.

لديهم أكثر من 9.5 مليار منتج في 22 فئة ، والتي نادرًا ما يقدمها أي برنامج آخر. كما تم إدراجه في قائمة Inc 5000 للشركات الأسرع نموًا.

الايجابيات:

  • الدفع الفوري باستخدام PayPal
  • متكامل مع منتدى Warrior Forum
  • مثالي لتسويق إطلاق منتج جديد
  • الانضمام مجاني
  • مجموعة ضخمة من المنتجات مع إحصائيات مفصلة عن كل برنامج / تاجر

سلبيات:

  • عليك أن تبيع منتجات على الأقل لتحصل على مدفوعات فورية.
  • تصميم موقع غير مستجيب
زيارة JVZoo

2Checkout (Avangate Network).13

2Checkout

تركز هذه الشبكة بشكل أساسي على السلع والبرامج الرقمية ولديها منتجات مادية أقل. لديهم العديد من تجار البرامج المشهورين مثل Awario و Hide my ass و Bitdefender و Malwarebytes و HP وما إلى ذلك.

لقد تم تصنيف 2Checkout في المرتبة الأولى على مستوى العالم من قبل Blue Book Global على مدار السنوات الست الماضية. إنها بوابة دفع آمنة وشائعة الاستخدام. لديهم أكثر من 22000 منتج للاختيار من بينها ولديهم العديد من العلامات التجارية الكبرى والتجار المسجلين.

تقدم 2Checkout ما يصل إلى 85٪ من العمولات ، لكن ذلك يعتمد أيضًا على التاجر للتاجر. 2checout لديها واحدة من أطول مدة ملفات تعريف الارتباط 120 يومًا وتمكن الشركات التابعة من إنشاء قسائم لزيادة المبيعات.

تعتبر هذه المنصة التابعة سهلة الاستخدام وبديهية ، مما يجعلها واحدة من أفضل منصات التسويق بالعمولة للمبتدئين. لا توجد رسوم للاشتراك معهم ، ويمكنك البدء في العمل بمجرد الموافقة على حسابك.

الايجابيات:

  • دعم العملاء على مدار الساعة
  • مدة ملف تعريف الارتباط الطويلة
  • معدلات عمولة عالية
  • يمكن إنشاء قسائم فريدة
  • خيارات دفع متعددة

سلبيات:

  • حد دفع مرتفع – 100 دولار
  • لوحة القيادة لديها خيارات بحث محدودة.
زيارة 2Checkout

14.LinkConnector

LinkConnector

تم إطلاق هذه المنصة في عام 2004 ، ومنذ ذلك الحين ، تُعرف بأنها منصة موثوقة . لديها العديد من العلامات التجارية الكبرى والتجار مثل Writer’s Digest و Everly و Disney Store. لديهم عملية فحص صارمة لكل من المعلنين والمسوقين، مما يعني أنه يمكنك الاعتماد على جودة المنتجات التي يقدمونها.

لديهم مجموعة متنوعة من برامج لأفلييت في مختلف المجالات مثل الموضة والصحة والجمال وغير ذلك الكثير. أحد العوائق الرئيسية هو أن منصتها تبدو قديمة بعض الشيء ومصممة بشكل أخرق. بخلاف ذلك ، كل الأشياء جيدة ، بما في ذلك دعم العملاء وأدوات التتبع المختلفة في الوقت الفعلي.

لديهم نماذج أسعار مختلفة مثل CPL و CPS و CPA ؛ يمكنك اختيار واحد حسب تفضيلاتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحونك أيضًا أكواد قسائم خاصة ، مما يسهل عليك الترويج للمنتجات.

الايجابيات:

  • نماذج تسعير مرنة
  • خدمة العملاء جيدة
  • يدعم الروابط المجردة والرموز الترويجية
  • الوصول إلى بعض العلامات التجارية الكبرى
  • يدعم التتبع في الوقت الحقيقي

سلبيات:

  • تصميم موقع سيء
  • مجموعة محدودة من المنتجات المادية
  • يمكن للبائعين التحكم في مكان وكيفية عرض روابطهم.
زيارة LinkConnector

كانت هذه أفضل منصات التسويق بالعمولة التي يمكنك الاختيار من بينها. السؤال الأساسي الذي يتبادر إلى أذهان كثير من الناس هو ما الذي يجعل شبكة التسويق بالعمولة جيدة؟ دعونا نفهم بعض النقاط التي يجب مراعاتها قبل اختيار الشبكة.

نقاط يجب مراعاتها قبل اختيار شبكة التسويق بالعمولة

الحجم: هذا عامل أساسي للتحقق كما لو كنت معلنًا ، سترى ما إذا كان لديهم عدد كافٍ من المسوقين بالعمولة. وبالمثل ، إذا كنت شركة تابعة ، فسترى ما إذا كان لديهم العديد من العروض للترويج لها. هذا العامل حيوي حيث لا يمكن لكل بائع أو مسوق أن تتطابق مع بعضها البعض.

إذا كان هناك العديد من التجار والمعلنين ، فإن الأشخاص يحبون الشبكة وسياساتها ، وهذا هو سبب ولائهم لها.

الخبرة: إن تشغيل شبكة أفلييت ليس بالمهمة السهلة حيث أن هناك حاجة إلى الكثير من التدفق النقدي ، بالإضافة إلى أنه يتعين عليك الالتزام بالمتطلبات القانونية والشفافية وغير ذلك الكثير. اختفت العديد من الشبكات بين عشية وضحاها ، ولم يحصل الناس على أموالهم أبدًا.

وبالتالي ، فمن الأهمية بمكان أن تختار شبكة ذات خبرة لتجنب مثل هذا النوع من المشاكل.

السمعة: قد يكون من الصعب بعض الشيء معرفة ذلك والبحث ، ولكن يمكنك الحصول على بعض المعلومات من خلال قراءة المراجعات. يمكنك قراءة المراجعات حول مختلف الشبكات التابعة والاطلاع على التصنيفات ؛ هذه هي الطريقة الوحيدة للتعرف على سمعتهم وشعورهم بالعمل والدفع.

موصى به: مجالات العمل الحر

ما هي الشبكة التي تخطط لاختيارها؟

كانت هذه أفضل منصات التسويق بالعمولة للاختيار من بينها، سنقوم من حين إلى آخر بتوسيع هذه القائمة لتضم منصات وبرامج أخرى. يمكنك اختيار أي منصة حسب اهتماماتك وتفضيلاتك حيث أن جميعها شبكات موثوقة وآمنة. سيسهل هذا البحث عليك العثور على النظام الأساسي المناسب وتوفير الكثير من الوقت والجهد.

للتواصل وطلبات التصميم
info@ahmedalsadek.com

دعم 24 ساعه

للشكاوي والدعم الفني
info@ahmedalsadek.com
sales@ahmedalsadek.com
support@ahmedalsadek.com

للاتصال المباشر

اتصل مباشرة على
00201020304465
00201010304863
00971555724663

اوقات العمل

نحن نعمل جميع ايام الاسبوع ما عدا الجمعه من الساعه 8 صباحا الى الساعه 10 مساء - الوقت اللازم لتصميم الشعار 3 ايام والوقت اللازم للهوية 3 ايام ..

ملاحظة مهمه

لما شاهدناه من محاولات لاشخاص ينتحلون شخصية موظفون لدينا فنحن غير مسؤولين على اي اتفاق مع اي شخص يحمل رقم غير الارقام المذكوة على الموقع .. شكرا لكم

اتصل بنا
Image

خبرة تزيد عن 20 عام - اسعار مميزة - دعم فني سريع - تصاميم احترافية للشركات والمكاتب والاشخاص ومتخصصين فى مجال تصميم الشعارات وتصميم الهوية وتصميم وبرمجة مواقع الويب الالكترونية وبخبرة السنوات نحن نقدم إليك أفضل الحلول وأكثرها تميزاً.

Mob : 00201020304465
Mob : 00201010304863
Whatsaap : 00971555724663
E-mail : info@ahmedalsadek.com
E-mail : ceo@ahmedalsadek.com