Search

مدونة احمد الصادق للتصميم

www.ahmedalsadek.com

التسويق بالأفيليات : أسئلة وأجوبة

ahmed alsadek 18

التسويق بالأفيليات : أسئلة وأجوبة

سنقدم لك في هذا المقال التسويق بالأفيليات : أسئلة وأجوبة ، ولكن في هذه المرحلة ، يجب أن يكون لديك فهم أساسي لما هو التسويق بالأفيليات وكيف يعمل أو يمكنك زيارت دليلنا حول الأفلييت.

الآن ، اسمحوا لي أن أجيب على بعض الأسئلة الشائعة التي طرحها مشرفي المواقع والمسوقين حول التسويق بالعمولة :

كم من المال يمكنك أن تكيب كمسوق بالأفيليات ؟

باختصار ، أرباحك قد تكون غير محدودة .

هناك مشوقين بالعمولة يكسبون الملايين من الدولارات شهريا عن طريق التسويق التابعة لها. أنا شخصيا جعل أكثر من 30000 دولار في الشهر من التسويق بالأفيليات.

المفتاح هنا هو كيف تقترب من العملية برمتها. هل تستخدم مدونة أو تستخدم PPC لتسويق المنتجات التابعة. الشيء الذي كنت أستخدمه خلال السنوات العشر الماضية ، هو عبر المدونات. كان هذا هو الأكثر فعالية حتى الآن.

هل من المهم أن يكون لديك مدونة للترويج؟

ليس بالضرورة ، ولكن المدونة هي في الحقيقة أفضل أداة ترويجية. مع ذلك ، يمكنك دائمًا استخدام طرق مثل PPC أو الإعلان للترويج لمنتج ما.
هذا هو وسيلة أخرى شعبية لتنمو في التسويق التابعة لها. بالنسبة لي ، فإن أفضل طريقة لتحقيق أقصى استفادة من فرص التسويق التابعة هي الحصول على مدونة.

كم يكلف الانضمام إلى برنامج أفيليات ؟

لا توجد رسوم مقابل الانضمام إلى أحد برامج الأفيليات ، ومع ذلك ، فإن التكلفة الإجمالية تعتمد على طريقة الترويج التي تستخدمها. على سبيل المثال ، لا تكلف عملية نشر مدونة ما عشرة سنتات ، ولكن التسويق بالبريد والتسويق عبر البريد الإلكتروني والإعلانات يأتي مع علامات أسعار مختلفة.

ما هي المؤهلات التي أحتاجها لكي أصبح مسوقًا تابعًا؟

لا يوجد مؤهل حرفيًا لكي تصبح مسوقًا بالأفيليات ، على الرغم من وجود مهارات جيدة في كتابة النصوص ومهارات التسويق ستكون ميزة إضافية.

هل التسويق التابع له ضار أو غير قانوني؟

لا ، إنه ليس ضارًا أو غير قانوني ، حيث أنك ستستخدم ببساطة الرابط التابع المقدم لك بدلاً من الارتباط المباشر للارتباط بأي موقع.
ومع ذلك ، في ولاية قضائية معينة ، من المفترض أن تكشف أنه قد يتم تعويضك عن تأييدك للمنتج.

كيف يمكنني العثور على رابط أفيليات لأي منتج؟

بطبيعة الحال ، لا تقدم جميع الشركات برنامجًا أفيليات ، ولكن بالنسبة للشركات التي تقدم برامج أفيليات ، يمكنك التحقق من موقع الويب الخاص بها للحصول على معلومات ذات صلة. عند البحث ، تأكد من مراجعة صفحة الأسئلة الشائعة للشركة إذا كان لديهم صفحة.

هناك طريقة أخرى للعثور على هذه المعلومات وهي إجراء بحث بسيط على Google. على سبيل المثال ، يمكن للمرء وضع العبارة التالية في بحث Google: “(اسم المنتج) + برنامج الالأفيليات”. (استبدل “اسم المنتج” باسم المنتج الذي تروج له.) يوجد ملحق إضافي مثيرة من الكروم يسمى Affilitizer وهو ما يجعل هذه العملية سهلة.

كيف يمكنني العثور على منتجات جديدة للترويج؟

الأسواق التي توفر برامج الأفيليات مثل تلك المذكورة أعلاه هي أفضل الأماكن لبدء التسويق بالعمولة الخاص بك. يمكنك تصفح الانترنيت ومشاهدة أفضل البرامج وأفضلها أداءً.

بدلاً من ذلك ، يمكنك مراقبة المدونات الموجودة في مكانك ومعرفة المنتجات التي تروج لها والطرق التي يستخدمونها.

التسويق بالأفيليات و أدسنس : هل يمكننا استخدام كليهما ؟

نعم ، يمكنك استخدام كليهما لأن التسويق بالعمولة لا ينتهك أي بنود أدسنس . في الواقع ، بالنسبة لي ، يعمل التسويق التابع بشكل أفضل من أدسنس ، وهذا هو أحد الأسباب وراء ظهور عدد أقل من إعلانات أدسنس هنا.

للتواصل وطلبات التصميم
info@ahmedalsadek.com

دعم 24 ساعه

للشكاوي والدعم الفني
info@ahmedalsadek.com
sales@ahmedalsadek.com
support@ahmedalsadek.com

للاتصال المباشر

اتصل مباشرة على
00201020304465
00201010304863
00971555724663

اوقات العمل

نحن نعمل جميع ايام الاسبوع ما عدا الجمعه من الساعه 8 صباحا الى الساعه 10 مساء - الوقت اللازم لتصميم الشعار 3 ايام والوقت اللازم للهوية 3 ايام ..

ملاحظة مهمه

لما شاهدناه من محاولات لاشخاص ينتحلون شخصية موظفون لدينا فنحن غير مسؤولين على اي اتفاق مع اي شخص يحمل رقم غير الارقام المذكوة على الموقع .. شكرا لكم

اتصل بنا
Image

خبرة تزيد عن 20 عام - اسعار مميزة - دعم فني سريع - تصاميم احترافية للشركات والمكاتب والاشخاص ومتخصصين فى مجال تصميم الشعارات وتصميم الهوية وتصميم وبرمجة مواقع الويب الالكترونية وبخبرة السنوات نحن نقدم إليك أفضل الحلول وأكثرها تميزاً.

Mob : 00201020304465
Mob : 00201010304863
Whatsaap : 00971555724663
E-mail : info@ahmedalsadek.com
E-mail : ceo@ahmedalsadek.com