Search

مدونة احمد الصادق للتصميم

www.ahmedalsadek.com

التسويق عبر الفيس بوك - تسويق المنتجات على الفيسبوك في 2022

 

ahmed alsadek 8 

يقول الجميع إنه يجب عليك البدأ في التسويق عبر الفيس بوك ، ولكن معرفة أنه يجب عليك تسويق عملك عبر الإنترنت والقيام بذلك فعليًا بشكل فعال هما شيئان مختلفان تمامًا.

إنشاء صفحة أعمال ، وتشغيل الإعلانات ، وتجميع جداول النشر ، وإنشاء محتوى رائع … من أين تبدأ؟

الخبر السار هو ، أننا في هذا المقال ، سنزيل الغموض عن التسويق عبر الفيس بوك . يُعد التسويق عبر الفيسبوك موضوعًا كبيرًا ، لذا لن يكون قصيراُ ، لكننا سنغطي كل ما تحتاج إلى معرفته لتسويق عملك على الفيسبوك .

مستعد؟ دعونا نتعمق!

فهرس

لماذا التسويق عبر الفيس بوك ؟

قبل أن نتعمق في تفاصيل التسويق عبر الفيس بوك ، دعنا نأخذ خطوة إلى الوراء وننظر في سبب كون التسويق عبر فيسبوك استثمارًا جيدًا لمعظم الشركات.

الجواب بسيط إلى حد ما: الوصول إلى العلماء.

الجواب الطول : تابع معي

يسمح لك التسويق الرقمي الجيد بالتواصل مع العملاء المحتملين الذين لن يشتروا من عملك بأي طريقة أخرى. بفضل الإنترنت ، يمكن أن يكون هؤلاء الأشخاص في أي مكان في العالم ، وإذا كانوا مهتمين بما تبيعه ، فيمكنك الإعلان لهم عبر الإنترنت.

تكمن الحيلة بالطبع في معرفة كيفية الوصول إلى جمهورك المستهدف. هذا هو المكان الذي يتألق فيه الفيسبوك حقًا.

مع ما يقرب من 2.8 مليار مستخدم نشط شهريًا اعتبارًا من الربع الأخير من عام 2020 ، يعد الفيسبوك أكبر شبكة اجتماعية في جميع أنحاء العالم.. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يقضي هؤلاء المستخدمون ما معدله 50 دقيقة يوميًا على فيسبوك.

لذلك ، إذا كنت ترغب في الظهور أمام جمهور كبير من العملاء المحتملين ، فمن الصعب جدًا التغلب على فيسبوك.

ومع ذلك ، فإن كل هذا الوصول له جانب سلبي: معظم هؤلاء المستخدمين لا يهتمون كثيرًا بما تبيعه. إذا لم تكن حريصًا في تسويقك على الفيسبوك ، فقد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق الكثير من الوقت والمال والجهد في تسويق عملك للأشخاص الخطأ.

كما هو الحال مع أي قناة تسويقية ، فإن خدعة التسويق عبر الفيس بوك تكمن في معرفة كيفية وضع المحتوى التسويقي المناسب أمام الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب … وهو ما يدور حوله باقي هذا المقال.

 

 

ما الذي يجعل التسويق عبر الفيس بوك مختلفًا ؟

التسويق الجيد هو كل شيء عن بناء العلاقات. نعم ، قد تفكر في التسويق الخاص بك من حيث التسعير أو عائد الإنفاق الإعلاني أو معدلات المشاركة أو مقاييس أخرى واسعة النطاق ، ولكن بالنسبة لعملائك ، يتعلق الأمر برمته بالعلاقة التي تربطهم بعلامتك التجارية.

هل أثق بشركتك؟ هل أؤمن برؤيتك أو رسالتك؟ هل أشعر أن عملك ملتزم بتلبية احتياجاتي؟ هل أشعر أن منتجك أو خدمتك تستحق أموالي؟

يسأل عملاؤك المحتملون أنفسهم باستمرار هذه الأنواع من الأسئلة. قبل إجراء عملية شراء ، يجب أن يشعروا أنهم يستطيعون الوثوق في نشاطك التجاري وعلامتك التجارية وما تبيعه.

بمعنى آخر ، يريدون علاقة ثقة مع عملك.

 

 

الخبر السار هو أن الفيسبوك عبارة عن منصة عبر الإنترنت مخصصة للعلاقات. وسائل التواصل الاجتماعي تدور حول بناء العلاقات مع الآخرين ومشاركتها والحفاظ عليها. هذا مهم ، لأن نجاح أو فشل التسويق عبر الفيس بوك سيعتمد على قدرتك على استخدام الطبيعة الاجتماعية التي تركز على العلاقات في الفيسبوك لبناء علاقات إيجابية مع عملائك المحتملين.

أطرح هذه الفكرة الآن لأنها ستكون أساسية لكل ما نناقشه في بقية هذه المقالة. لكي ينجح تسويقك على الفيسبوك ، يجب أن تركز على مساعدة جمهورك المستهدف على تطوير علاقة إيجابية مع عملك.

 

كما هو الحال مع علاقاتك الشخصية ، إذا كان عملك مزعجًا أو غير مرغوب فيه أو متطلبًا ، فلن يحبك الناس ولن يستجيبوا بشكل جيد للتسويق الخاص بك. ولكن ، إذا كنت مفيدًا وممتعًا وتقدم قيمة ، فستكسب قلوب الناس وأعمالهم ووقتهم وأموالهم في النهاية.

 

فوائد التسويق عبر الفيس بوك

 

  1. استهداف دقيق
  2. زيادة حركة المرور على الموقع
  3. مجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات
  4. دعم العملاء
  5. تأثير إيجابي على تحسين محركات البحث

في هذا القسم ، سنتعمق في مزايا استخدام الفيسبوك في إستراتيجيتك التسويقية. ستتعرف على الأهداف التي يمكنك تحقيقها باستخدام هذا النظام الأساسي بصرف النظر عن الوصول إلى جماهير واسعة.

 

 

1.استهداف دقيق.

أنت تعلم بالفعل أن الفيسبوك يسمح للمستخدمين بتقسيم جمهورهم بعمق ولكن دعنا نلقي نظرة فاحصة على الخيارات المتاحة.

ضمن الاستهداف الديموغرافي ، يمكنك تحديد جمهور بدخل معين أو مستوى تعليمي أو أحداث حياتية أو حالة علاقة أو وظيفة معينة. يمكنك البحث عن العملاء ، مع مراعاة اهتماماتهم ، مثل الترفيه والرياضة والهوايات وعادات التسوق المفضلة لديهم.

أيضًا ، يمكنك الوصول إلى العملاء بناءً على سلوكيات الشراء والنية واستخدام الجهاز وما إلى ذلك.

 

 

2.زيادة حجم زوار موقع.

باستخدام هذه المنصة ، يمكنك توجيه جمهورك مباشرةً إلى موقعك. علاوة على ذلك ، سيكون هؤلاء الأشخاص عملاء محتملين أعلى جودة من المستخدمين الذين يصلون إلى موقعك بشكل طبيعي لأنهم يعرفون شركتك بالفعل.

وبالتالي ، لديك المزيد من المصداقية في أذهانهم. شجع متابعيك على زيارة موقعك لمعرفة المزيد عن منتجاتك. علاوة على ذلك ، عند الارتباط بموقع ما ، يقوم الفيسبوك بإنشاء صورة بالحجم الكامل إذا كانت صفحة موقعك تحتوي على واحدة. لذلك ، سوف يجذب انتباه العديد من المستخدمين ويساعدك على زيادة عدد زوار موقعك.

3.مجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات.

يوفر الفيسبوك للشركات فرصًا ممتازة تتيح لهم عرض منتجاتهم من أفضل الزوايا. تتضمن الإعلانات على هذا النظام الأساسي كلاً من الأشكال النصية والمرئية يمكنك تعزيز منشورك عن طريق تحويله إلى إعلان ، وإنتاج قصص لإظهار ما وراء الكواليس ، وإنشاء عرض شرائح لمجموعتك الجديدة ، واستخدام الإعلانات الدائرية لعرض ما يصل إلى 10 منتجات مرتبطة بالصفحات المقابلة ، وما إلى ذلك.

 

 

4.دعم العملاء

يفضل الكثير من الناس التواصل مع علامة تجارية عبر وسائل التواصل الاجتماعي. أصبحت المكالمات الهاتفية شيئًا من الماضي. قم بإنشاء chatbot لـمسنجر الفيسبوك للتواصل مع المستخدمين بناءً على استفساراتهم الشائعة – الكلمات المفتاحية.

يمكن أن تتضمن “السعر” و “التسليم” و “خيارات الدفع” و “الشراء” و “الكتاب” وما إلى ذلك ، ما عليك سوى تطوير سيناريو بناءً على الأسئلة الشائعة للمستخدمين وكتابة الإجابات. برنامج المحادثة الخاص بك سوف يقلد المحادثة الحقيقية. نتيجة لذلك ، سيكون لدى فريق الدعم الخاص بك وقتًا للتعامل مع المشكلات الأكثر تعقيدًا ويمكنك أتمتة المهام الروتينية.

 

 

5.تأثير إيجابي على تحسين محركات البحث.

يدعي بعض المسوقين أن وسائل التواصل الاجتماعي تؤثر على تصنيفات البحث. من المعتقد أن برامج الروبوت تأخذ في الاعتبار بياناتك في قسم “حول” أثناء الترتيب. علاوة على ذلك ، فإن مشاركتك في وسائل التواصل الاجتماعي تساهم كثيرًا في تحسين محركات البحث.

تخبر المشاركات والإعجابات والتعليقات جوجل أن الأشخاص مهتمون بعلامتك التجارية ويتفاعلون معها. على الرغم من عدم وجود دليل دقيق ، إلا أنه ليس ضروريًا أيضًا.

 

 

كيفية بدأ التسويق عبر الفيس بوك لمنتجاتك وخدماتك مجانا وباستخدام الاعلانات

1.إنشاء وتعزيز صفحة الفيسبوك التجارية الخاصة بك

بغض النظر عن الطريقة التي تريد بها استخدام الفيسبوك للتسويق لشركتك ، لا يمكنك القيام بالتسويق على الفيسبوك بدون صفحة فيسبوك. هذا أمر سهل للغاية (لقد قامت 60 مليون شركة بذلك بالفعل ، مما يعني أن الفيس بوك كان لديه الكثير من الفرص لإتقان عملياتهم) ، لذلك دعنا ننتقل بسرعة خلال عملية الإعداد.

 

 

إنشاء صفحة الفيسبوك الخاصة بك :

تختلف صفحات الفيسبوك عن ملفات تعريف الفيسبوك. نعم ، تشبه صفحة الفيسبوك إلى حد كبير ملف تعريف الفيسبوك ، ولكنها تقدم مجموعة متنوعة من خيارات التسويق المختلفة التي لا تحصل عليها مع ملف تعريف عادي.

 

 

إذا كنت تفكر في محاولة تسويق نشاطك التجاري من ملف تعريف الفيسبوك ، فاحذر من أن الفيسبوك يميل إلى حذف أو حظر الحسابات التي تستخدم الملفات الشخصية بهذه الطريقة. بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك صفحة الفيسبوك إمكانية الوصول إلى خيارات التسويق مثل إعلانات الفيسبوك التي لا يمكنك تشغيلها باستخدام ملف تعريف ، لذلك من المفيد إنشاء صفحة فيسبوك لعملك.

لإنشاء صفحة فيسبوك الخاصة بك ، انقر هنا.

 

 

 

في هذه المرحلة ، لديك الخيار لاختيار نوع الصفحة التي تريد إنشاءها:

 

سيؤدي نوع الصفحة التي تحددها إلى تغيير الحقول التي يمكنك الوصول إليها على صفحتك ، لذلك من الأفضل اختيار نوع الصفحة الذي يناسب تمامًا ما تريد إنجازه على الفيسبوك.

على سبيل المثال ، إذا كنت مؤسسة خيرية محلية تستضيف بشكل روتيني أحداثًا مجتمعية لجمع الأموال ، فمن الأفضل أن تختار “شكل علم أو مجتمع” بدلاً من “نشاط تجاري محلي أو مكان” ، على الرغم من أنك تقنيًا تباعد بين كلا الخيارين.

يجب أن يكون لديك حساب شخصي على فيسبوك لإدارة صفحة الفيسبوك ، لذلك ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي بعد اختيار اسم عملك (اختر اسمك بعناية ، لأن تغييره بعد نشر صفحتك يمكن أن يكون صداعًا حقيقيًا ).

بمجرد تسجيل الدخول واختيار اسم نشاطك التجاري ، اضغط على “البدء” لإنشاء صفحتك! ستتم إعادة توجيهك إلى صفحتك الجديدة اللامعة ، والتي ستحتاج إلى تخصيصها بعدة طرق قبل البدء في استخدامها.

 

انشاء صفحة فيس بوك

 

وصف الصفحة

عنصر آخر مهم في صفحة الفيسبوك هو وصف الصفحة. الصور رائعة ، لكن من الأفضل قول بعض الأشياء بالكلمات ، كما تعلم.

إذا كنت في قائمة الترحيب ، فكل ما عليك فعله لإضافة وصفك هو النقر على “إضافة وصف قصير” (سهل ، أليس كذلك؟). عدد الأحرف المسموح به في وصف الصفحة هو 155 حرفًا ، ولكن الوصف الجيد يجب أن يكون قصيرًا ولطيفًا ، لذلك نأمل ألا تقلق بشأن بلوغ الحد الأقصى.

إذا كنت ترغب في تعديل الوصف الخاص بك لاحقًا ، فيمكنك دائمًا النقر فوق “حول” في القائمة الموجودة أسفل صورة ملفك الشخصي. سيمنحك هذا الخيار لتعديل مجموعة متنوعة من التفاصيل حول عملك.

بشكل عام ، يعمل الوصف المهني مع اندفاعة الشخصية بشكل أفضل. تذكر أنك تحاول بناء علاقة ، لذلك تريد أن تبدو مثيرة للاهتمام ولا تنسى. لكنك لا تزال تدير نشاطًا تجاريًا ، لذا عليك أن تبدو محترفًا أيضًا.

اختر الفئة والتخص المناسب لعملك

تتمثل الخطوة الأولى لإنشاء صفحة أعمال الفيسبةك الخاصة بك في اختيار فئة تمثل نشاطك التجاري.

إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا محليًا ، فاختر فئة “نشاط تجاري محلي” وكن أكثر تحديدًا بشأن نوع نشاطك التجاري من خلال اختيار ما يصل إلى ثلاث فئات فرعية.

على سبيل المثال ، يمكن لصالون الأظافر اختيار “صالون تجميل” و “صالون تجميل” و “مستحضرات تجميل ومستلزمات تجميل”.

 

 

المعلومات الاساسية للصفحة

 

صورة الغلاف

تعد إضافة صورة غلاف أيضًا فكرة جيدة ، حيث لا أحد سيعرف ما تفعله على الفيسبوك إذا إذا لم تكن هناك صورة غلاف تعطيهم فكرة. صورة الغلاف الخاصة بك هي الصورة الأفقية الكبيرة الموجودة أعلى صفحتك على الفيسبوك.

على عكس صورة ملفك الشخصي ، يمكنك أن تكون مرنًا ومبدعًا إلى حد ما مع صورة الغلاف الخاصة بك.

بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام صورة الغلاف الخاصة بك للإعلان عن الأحداث القادمة أو التخفيضات الخاصة التي قد تديرها حاليًا.

رسميًا ، تبلغ صور غلاف الفيسبوك 851 بكسل × 315 بكسل ، ولكن (مثل صورة ملفك الشخصي) لديك دائمًا خيار تحميل صورة لا تتناسب مع تلك الأبعاد واستخدام وظيفة الاقتصاص فيالفيسبوك لتغيير حجم صورتك بشكل مناسب.

 

 

الصوره الشخصيه

هذه هي وسائل التواصل الاجتماعي ، لذا فإن صورة ملفك الشخصي مهمة. هذا هو ما سيحدد نشاطك التجاري عبر عبر الفيسبوك ، سواء كنت تعلق على منشور أو تظهر في نتائج البحث.

إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا أكبر يحمل شعارًا رسميًا ، فهذا مكان رائع لاستخدامه.

بدلاً من ذلك ، إذا كنت تعمل بشكل مستقل أو لديك نشاط تجاري قائم على الشخصية (فنان ، فرقة ، شخصية عامة ، الامتيازات والرهون البحرية ، وما إلى ذلك) ، فقد ترغب في استخدام صورة أكثر تخصيصًا لصورة ملفك الشخصي. فقط تأكد من أنها لا تقل عن 180 × 180 بكسل.

 

 

زر اتخاذ الإجراء

تذكر سابقًا عندما تحدثنا عن القدرة على إضافة عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA) كأحد مزايا إنشاء صفحة فيسبوك؟ لاختيار الزر الخاص بك ، انقر فوق “+ إضافة زر” أسفل صورة الغلاف.

 

 

اختيار اسم مستخدم

أخيرًا ، قبل أن تتمكن من البدء في التسويق عبر الفيس بوك ، ستحتاج إلى إنشاء اسم مستخدم. هذا هو المعرف الفريد الذي سيستخدمه فيسبوك لعنوان URL المخصص على فيسبوك (المعروف أيضًا باسم عنوان URL المخصص).

كما ذكرنا سابقًا ، قد يكون تغيير عنوان URL الخاص بك على فيسبوك أمرًا صعبًا إلى حد ما ، لذا تأكد من اختيار اسم تشعر بالراحة عند استخدامه في المستقبل .

لسوء الحظ ، مع وجود 60 مليون شركة أخرى على الفيسبوك ، هناك فرصة أن يكون اسم المستخدم الذي تريد استخدامهمحجوزا من قبل. في هذه الحالة ، سيكون لديك 50 حرفًا لإيجاد طريقة لجعل اسم المستخدم فريدًا دون إنشاء اسم يصعب تذكره أو ربطه بنشاطك التجاري.

 

 

أكمل قسم “حول” الخاص بك

يجب أن يكون قسم “نبذة عنا” أو “نبذة عني” أقل من 250 كلمة وأن يوفر معلومات مفيدة مثل معلومات الاتصال ويتضمن كلمات رئيسية تتيح للأشخاص معرفة ما يدور حوله عملك.

على سبيل المثال ، الكلمات الرئيسية لمطعم بيتزا ستكون “بيتزا” و “طعام إيطالي”. كن وصفيًا في هذا القسم واستخدم أكبر عدد ممكن من الأحرف يسمح به فيسبوك. املأ هذا القسم بوضوح للسماح للزائرين بالتعرف على عملك وإبلاغ محركات البحث مثل جوجل.

 

 

معلومات اضافية حول الصفحة

تحقق من دليلنا لتحسين محركات البحث (SEO) لمعرفة المزيد حول اختيار الكلمات الرئيسية الفعالة لملف تعريف فيسبوك الخاص بشركتك.

عناصر أخرى لصفحة الفيسبوك يجب مراعاتها

في هذه المرحلة ، تكون صفحتك على الفيسبوك مكتملة تقنيًا ويمكنك البدء في تشغيل الإعلانات أو مشاركة صفحتك. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الحقول الإضافية التي قد ترغب في إكمالها ، خاصة إذا كنت تخطط للاستفادة المكثفة من صفحتك على الفيسبوك في جهود التسويق عبر الإنترنت.

 

 

أضف مستخدمين آخرين

تتمثل إحدى الفوائد التي تتمتع بها صفحة الفيسبوك على ملف تعريف الفيسبوك في القدرة على السماح لعدة أشخاص بالمساعدة في إدارة صفحتك. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى إدارة أدوار الصفحة الخاصة بك.

 

انقر على رابط “الإعدادات” في أعلى يمين صفحتك ، ثم انقر على “أدوار الصفحة” في الشريط الأيسر. من هناك ، سيكون لديك القدرة على العثور على الأشخاص بالاسم أو عنوان البريد الإلكتروني (باستخدام شريط البحث “تعيين دور جديد للصفحة”) ومنحهم دورًا في صفحتك.

 

 

إشعارات وتنبيهات

على الرغم من أن هذا لا يؤثر بشكل مباشر على قدرتك على التسويق عبر الفيسبوك ، إلا أنه يمكنك النقر فوق خيار “الإشعارات” في شريط القائمة الأيمن “الإعدادات” لتحديد عدد المرات التي تريد من الفيسبوك إعلامك فيها بالنشاط على صفحتك .

 

 

حدد جمهورك

 

أحد المكونات الأساسية لأي استراتيجية تسويقية هو معرفة جمهورك المستهدف وتخطيط أفضل السبل للتواصل مع هؤلاء الأشخاص بالمحتوى المناسب.

ستساعد معرفة ذلك أيضًا في استهداف الإعلانات المدفوعة عند إعداد جمهورك. يتم تغطية الإعلانات لاحقًا في هذه المقالة.

بعض الأسئلة التي تحتاج إلى الإجابة عليها هي:

  • ما هو عمر جمهورك المستهدف؟
  • اين تعيش؟
  • ما هي وظائفهم؟
  • ما هي اهتماماتهم؟
  • ما هي أهدافهم؟
  • كيف يستخدمون الفيسبوك؟
  • متى يستخدمون الفيسبوك؟
  • عدد المرات؟
  • هل هم متعلمون؟
  • هل هم متزوجون؟
  • ما اللغة / اللغات التي يتحدثون بها؟
  • ما هو نشاطهم الشرائي عبر الإنترنت؟

 

 

احصل على المراجعات

تعد التعليقات الإيجابية طريقة رائعة لجذب العملاء المحتملين إلى عملك مجانًا. اطلب من العملاء المخلصين ترك تعليق أو تقديم خصم للأشخاص الذين يكتبون مراجعة على صفحتك علىالفيسبوك. تعد مراجعات الفسبوك بمثابة أداة تسويق مجانية ذات قيمة خاصة لأنها يمكن أن تظهر في نتائج محرك البحث.

 

 

2.اجعل المعجبين يبدون إعجابهم بصفحتك

اجعل الأشخاص يعجبون بصفحتك من خلال مشاركة فوائد منتجاتك ونشر الكلمة حول صفحتك. “الإعجابات” مهمة لأنها تزيد من وصول المحتوى الخاص بك وتجعل صفحتك وعملك يبدوان أكثر جدارة بالثقة. انشر محتوى مثيرًا للاهتمام وقيِّمًا يجعل المستخدمين يتوقون إلى التحديثات والبقاء على اتصال بعلامتك التجارية.

 

تتضمن طرق الحصول على المزيد من الإعجابات لصفحتك ما يلي:

 

استهدف الجمهور المناسب

إن أفضل طريقة لجذب المعجبين إلى صفحتك على فيسبوك هي تحديد العملاء المثاليين لشركتك من خلال ملف تعريف العميل استنادًا إلى التركيبة السكانية والرسوم السيكوجرافية.

بعد ذلك ، قم بإنشاء محتوى يروق مباشرة لعميلك المثالي. سيكون أداء المحتوى المصمم خصيصًا حول جمهورك المستهدف أفضل في ظل خوارزمية فيسبوك ويحصل على المزيد من الإعجابات والتعليقات والمشاركات مقارنة بالمحتوى العام.

 

 

أضف أيقونة فيسبوك أينما تستطيع

روّج لصفحتك على فيسبوك على جميع المواد التسويقية ، بما في ذلك بطاقات العمل واللافتات وتوقيعات البريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني.

تأكد من إعداد عنوان URL مخصص لصفحتك على فيسبوك مثل www.facebook.com/yourbusiness بحيث يسهل على الأشخاص العثور على صفحتك. من خلال مشاركة صفحتك على فيسبوك مع عملائك الحاليين ، ستزيد من إبداءات الإعجاب وتبني متابعين لك من خلال شبكة أصدقائهم.

 

 

اسأل الناس شخصيًا

اطلب من الأشخاص الذين يأتون إلى متجرك الإعجاب بصفحتك. أنت تعلم أنهم مهتمون بالفعل بنشاطك التجاري ، فلماذا لا تطلب منهم الإعجاب بصفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك؟ يمكنك حتى أن تقدم لهم شيئًا ما على الفور مثل خصم أو عنصر مجاني إذا أعجبهم صفحتك أثناء وجودهم في المتجر.

 

 

اسأل الناس عبر الإنترنت

احصل على مربع منبثق على موقعك يطلب من الأشخاص الإعجاب بصفحتك على الفيبوك. يمكنك أيضًا أن تطلب من الأشخاص الإعجاب بصفحتك على الفيسبوك بعد أن يشتروا شيئًا ما على موقعك. يمكن أن تكون الرسالة على غرار ، “شكرًا على شرائك! مثلنا على الفيبوك لسماع المنتجات والعروض الترويجية الجديدة. “

 

 

شارك في الفيسبوك

لزيادة عدد الأشخاص الذين يرون عملك ويحبونه ، انشر على صفحات ومجموعات مرتبطة بصناعتك من صفحة أعمالك على فيسبوك.

تفاعل مع جمهورك المستهدف من خلال المشاركة في مجموعات أخرى وتقديم إجابات ونصائح مفيدة لجعل الأشخاص ينقرون مرة أخرى على صفحتك ويعجبهم.

 

 

كن مبدعا

لتعزيز صفحتك ، افعل شيئًا ممتعًا ومبدعًا لجذب الأشخاص إلى صفحتك. هناك تكتيكان معروفان لزيادة إبداءات الإعجاب بالصفحة وهما إجراء مسابقة وتقديم قسيمة أو خصم للأشخاص الذين يحبون صفحتك.

اطلب من الأشخاص الإعجاب بصفحتك ومشاركة منشور والتعليق على عرض ترويجي ومكافأتهم بالتوفير.

 

3.شارك المحتوى القيّم واجذب جمهورك

 

محتوى الفيسبوك القيّم غني بالمعلومات ومسلي وجذاب. انشر مقالات مثيرة للاهتمام ، وساعد العملاء على الارتباط بعلامتك التجارية على المستوى الشخصي ونشر مقاطع الفيديو والاقتباسات وصور العملاء لجذب جمهورك والحفاظ على مشاركتهم. استخدم صفحة نشاطك التجاري على الفيسبوك لمشاركة محتوى ذي صلة بعلامتك التجارية وترفيه العملاء المحتملين.

 

تشمل الطرق المحددة لإنشاء محتوى قيم ومشاركته مع جمهورك ما يلي :

 

انشر مقالًا ممتعًا

الهدف من التسويق عبر الفيسبوك ليس فقط حث الأشخاص على قراءة مقالتك ولكن أيضًا لإبداء الإعجاب والتعليق والمشاركة.

لا يجب أن تكون المقالات من مدونتك الشخصية أو موقعك على الويب ، ولكن يجب أن تكون مرتبطة بمنتجات أو خدمات أو صناعات نشاطك التجاري الصغير.

احصل على انتباه متابعيك واجذب انتباههم من خلال نشر محتوى مثير للاهتمام بانتظام من شأنه أن يبقي العملاء المحتملين يفكرون في عملك.

 

انشر اقتباسًا ملهمًا أو مضحكًا

تحصل عروض الأسعار على الكثير من المشاركات لأن الأشخاص الذين يشعرون بالترفيه أو الإلهام من منشور ما يريدون مشاركة الشعور مع الآخرين.

استخدم نظامًا أساسيًا مثل Canva لإنشاء صورة عرض أسعار مجانًا أو ابحث في الإنترنت عن الصور الحالية ذات الصلة بمنتجاتك والمتوافقة مع رسالة علامتك التجارية.

احرص دائمًا على تضمين شعارك ، لذلك إذا تمت مشاركة اقتباس الخاص بك بواسطة طرف ثالث ، فأنت لا تزال تعلن عن نشاطك التجاري.

 

انشر صور عملائك

يعد نشر صور العملاء الذين يستمتعون بمنتجاتك أو خدماتك طريقة رائعة للظهور في موجز الأخبار بشكل طبيعي.

بعد الحصول على إذن ، ضع علامة على معجبيك في الصور – لن يؤدي هذا إلى تنبيههم إلى المنشور فحسب ، ولكن من المحتمل أيضًا أن تظهر مشاركتك في موجز الأخبار لأصدقاء المعجبين.

من المرجح أيضًا أن تشجع الأشخاص على الإعجاب والتعليق على منشوراتك من خلال تضمين صور الوجوه الودية التي قد يعرفها عملاؤك بالفعل.

على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك مطعمًا ، فالتقط صورًا لعملائك وهم يأكلون طبق توقيعك. إذا كنت وكيل عقارات ، فالتقط صورة لعميلك أمام منزله الجديد.

 

اطلب من الأشخاص وضع علامة TAG على صديق

إذا تم القيام به بشكل صحيح ، فإن مطالبة الأشخاص بوضع علامة على صديق يمكن أن يزيد بشكل كبير من مدى وصول منشورك.

سيتم إخطار كل شخص تم وضع علامة عليه بواسطة أحد متابعيك بالعلامة وسيتم توجيهه إلى المنشور وعرضه على صفحة نشاطك التجاري على الفيسبوك.

إن مطالبة العملاء الحاليين بوضع علامة على أحد الأصدقاء ينشر الوعي بالعلامة التجارية للعملاء المحتملين ويوسع مدى وصول صفحتك على الفيسبوك إلى السوق المستهدف.

 

اطرح سؤال

يعد طرح سؤال في منشور على الفيسبوك طريقة رائعة لتركيز تعليقات المستخدم على منتج معين تقدمه أو موضوع آخر مفيد لمخططك التسويقي. من المرجح أن يظل المتابعون الذين يستغرقون وقتًا لترك رد على اتصال بعلامتك التجارية ويشترون منتجاتك أو خدماتك. حافظ على تفاعل المتابعين من خلال طرح سؤال ذي صلة بالموسم أو عن حدث أو عطلة أو منتج معين.

 

انشر مقطع فيديو

يتم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا عندما يقوم مستخدم الفيسبوك بالتمرير لأسفل في ملف الأخبار الخاص به. هذه الميزة تجعل مشاركات الفيديو لافتة للنظر للغاية.

انشر مقطع فيديو مميزًا على صفحتك يسلط الضوء على أحد منتجاتك أو خدماتك أو عضوًا رئيسيًا في فريقك. سيكون الناس أكثر تفاعلًا مع التسويق عبر الفيسبوك الخاص بك إذا أعطيتهم نظرة خلف الكواليس على عملك.

 

4.تحسين مشاركات الفيسبوك التجارية الخاصة بك

بمجرد معرفة كيفية التسويق على الفيسبوك ، قم بتقييم مدى تفاعل عملائك مع المحتوى الخاص بك. تُعد منشورات الفيسبوك طريقة رائعة لجذب العملاء إلى عملك ولكن يجب تحسينها للوصول إلى جمهورك المستهدف بالكامل. استخدم جدولة Page Insights من الفيسبوك وميزات التعزيز التالية لتوسيع مدى وصول صوت صفحتك على الفيسبوك إلى جمهورك.

 

 

تتبع منشوراتك التي تقوم بعمل أفضل

بعد النشر عدة مرات ، تحقق لمعرفة عدد الأشخاص الذين يشاهدون مشاركاتك وعدد الإعجابات والمشاركات والتعليقات التي تحصل عليها. تمثل هذه المقاييس مدى جودة تفاعلك مع متابعيك. بمجرد تحديد المنشورات الأكثر شيوعًا ، قم بتخصيص تركيز التسويق عبر الفيسبوك الخاص بك حول المنشورات ذات الأداء الأفضل.

 

بالإضافة إلى النظر إلى عدد الإعجابات والمشاركات التي لديك ، قم بتقييم الأوقات التي تقدم فيها مشاركاتك أفضل أداء. هناك الكثير من الأبحاث المتضاربة حول الأيام والأوقات الأفضل لنشر المحتوى ، لذا ابحث عن جدول زمني يناسب صفحتك ومتابعيها. في النهاية ، يجب أن تحدد توقيت مشاركاتك عندما يكون جمهورك أكثر تفاعلاً.

 

لتتبع أداء منشوراتك بشكل جيد ، انتقل إلى علامة التبويب Insights في الجزء العلوي من صفحتك على الفيسبوك. بمجرد الوصول إلى هناك ، ستتمكن من رؤية جميع أنشطتك ، بما في ذلك مدى وصول مشاركاتك والتفاعل معها.

 

أنشئ جدولاً لمنشوراتك عالية الأداء على الفيسبوك

نقترح إنشاء جدول زمني لمشاركاتك لمساعدتك على البقاء على المسار الصحيح مع مشاركاتك والتأكد من أنك تشارك المنشورات المناسبة في الوقت المناسب.

حدد أولويات صفحتك على الفيسبوك وحافظ على تسويقك على الفيسبوك عن طريق جدولة المنشورات لثلاث مرات على الأقل في الأسبوع. الخبر السار هو أن الفيسبوك يتيح لك جدولة المنشورات ، لذلك من خلال الجلوس لمدة ساعة أو ساعتين مرة واحدة في الأسبوع ، يجب أن تكون قادرًا على إنهاء جميع منشوراتك على الفيسبوك لهذا الأسبوع.

 

ضع في اعتبارك الدفع لتعزيز منشور على الفيسبوك

من المهم أن تفهم كيفية التسويق على الفيسبوك ، ولكن يمكنك أيضًا الدفع لتعزيز مشاركاتك بتكلفة منخفضة نسبيًا. إذا لاحظت أن إحدى مشاركاتك تعمل بشكل جيد وتشارك الكثير من المتابعين ، فقم بتعزيز المنشور حتى يتمكن الأشخاص من خارج شبكتك من رؤيته. لتعظيم تأثير المنشور المعزز ، اختر الجمهور المستهدف الذي تعتقد أنه سيكون مهتمًا بعملك.

 

5.اعلانات الفيسبوك والعروض

الخبر السار هو أنه على الرغم من أن الفيسبوك قد يتخذ إجراءات صارمة ضد المحتوى التسويق العضوي في موجز الأخبار ، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى قوة التسويق عبر الفيسبوك … إذا كنت على استعداد للدفع.

 

من الواضح أن الدفع مقابل تشغيل محتوى مدعوم على الفيسبوك يعد أكثر تكلفة بكثير من مجرد نشر محتوى على صفحتك الخاصة ، لكن إعلانات الفيسبوك تتيح لك الوصول إلى جمهور أكبر بكثير. إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، يمكن أن تحقق إعلانات الفيسبوك نتائج مذهلة لعملك.

 

تشمل طرق الترويج للصفقة وعرضها ما يلي:

ركز على الفوائد التي سيجنيها العميل

يجمع المنشور الترويجي الرائع بين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء مع أخبار جيدة لمستخدم الفيسبوك.

على سبيل المثال ، إذا كنت تحاول حث الأشخاص على الاتصال بمكتبك لتحديد موعد ، فقم بدمج المعلومات حول ساعات عملك المرنة مع عرض توفير المال. ركز على احتياجات عملائك المفضلين ، وقم بتخصيص عروضك الترويجية على الفيسبوك من حولهم ، ثم قم بتثبيت الترويج في الجزء العلوي من صفحتك على الفيسبوك حتى يراه متابعيك أولاً.

 

تثبيت العرض المميز

يتيح لك الفيسبوك تثبيت مشاركة واحدة في أعلى موجز صفحتك ، لذلك يضمن متابعيك رؤيتها أولاً. إذا كنت تقدم عرضًا ترويجيًا مثيرًا ، فثبّت المشاركة في الفترة التي يتم فيها تشغيل العرض الخاص ، حتى يراها زوار الصفحة الجدد.

 

عادةً لا يقوم الأشخاص بالتمرير بعيدًا جدًا لأسفل خلاصة الصفحة ، لذا فإن تثبيت مشاركة مهمة في الجزء العلوي من صفحة نشاطك التجاري على الفيسبوك يسهل عليهم رؤية المحتوى الذي يحظى بأولوية عالية.

 

تشغيل الإعلانات المدفوعة على الفيسبوك

يمتلك الفيسبوك نموذجًا إعلانيًا مثيرًا للاهتمام. ضمن نموذج الإعلان على الفيسبوك ، تقوم بتحديد الجمهور المستهدف الذي تريده أن يرى إعلاناتك ثم تحدد ميزانية للمبلغ الذي ترغب في إنفاقه خلال فترة زمنية معينة لجعل الناس يفعلون شيئًا ما (مشاهدة الفيديو الخاص بك ، النقر فوق إعلانك ، أن تصبح رائدًا ، قم بالشراء ، إلخ).

 

على عكس إعلانات البحث المدفوعة ، حيث لا تدفع إلا عندما ينقر شخص ما على إعلاناتك ، يستخدم الفسبوك شيئًا أقرب إلى نموذج الدفع مقابل الظهور.

تبذل خوارزميات الفيسبوك قصارى جهدها للحصول على أكبر عدد ممكن من الأشخاص لاتخاذ الإجراء المطلوب (المعروف أيضًا باسم التحويل) قدر الإمكان بميزانيتك ، ولكن إذا لم تقم إعلاناتك بعمل جيد في حث الأشخاص على التصرف ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد لكل عمل.

 

بمعنى آخر ، سيأخذ الفيسبوك أموالك ويضع إعلاناتك أمام جمهورك المستهدف ، لكن الأمر متروك لك لإقناعهم بالتحويل.

مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، فلنتحدث عن كيفية إعداد حملة تسويقية باستخدام إعلانات الفيسبوك.

 

إعداد حملة إعلانات فيسبوك

يستخدم Facebook Ads نظامًا ثلاثي المستويات لتنظيم جهودك التسويقية. يتم تضمين إعلاناتك المحددة في مجموعات إعلانية ، والتي يتم تضمينها في الحملات.

في المرة الأولى التي تنشئ فيها حملة في إعلانات الفيسبوك ، سيكون لديك خيار الاختيار بين نظامين أساسيين لإدارة الإعلانات: Ad Manager و Power Editor. بشكل عام ، أوصي بـ Ad Manager للمبتدئين ، ولكن إذا كنت تقوم بتشغيل عشرات أو مئات الإعلانات ، فقد ترغب في الأدوات المضافة لمحرر Power.

 

 

لإنشاء حملتك الأولى ، انقر فوق السهم المتجه لأسفل في الزاوية العلوية اليمنى منالفيسبوك وانقر فوق “إنشاء إعلانات”:

 

انشاء حملة تسويقية على الفيسبوك

سيتم نقلك إلى مدير الإعلانات ، حيث ستتم مطالبتك باختيار هدف الحملة:

 

الهدف من الحملة الاعلانية

اختر هدفك ، وقم بتسمية حملتك وانقر على “إعداد حساب إعلان” (أو “متابعة” إذا لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشئ فيها إعلانات على هذا الحساب).

بعد ذلك ، ستحصل على مجموعة متنوعة من خيارات الاستهداف التي يمكنك استخدامها لتحديد جمهورك المستهدف:

موقع الجغرافي

إذا كان عملك محليًا ، أو يشحن فقط إلى مناطق معينة أو يريد فقط الإعلان في موقع معين ، فهذا مكان رائع للاستخدام. بشكل أساسي ، يتيح لك هذا الخيار استخدام مستويات مختلفة من استهداف الموقع (المدينة ، الولاية ، الرمز البريدي ، البلد ، إلخ) لاستهداف أي شخص داخل دائرة نصف قطرها محددة من ذلك الموقع.

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد استهداف مركز تسوق ، فيمكنك كتابة الاسم أو العنوان وتعيين نصف قطر حول موقعك.

 

يمكنك أيضًا استهداف الأشخاص الذين يعيشون أو يتواجدون في هذا الموقع المحدد فقط ، وهو أمر رائع إذا كنت شخصًا عيادة لطب الأسنان (مقابل الأشخاص الذين يزورون هذا الموقع المحدد). أو يمكنك استهداف “كل شخص في هذا الموقع” ، بما في ذلك المقيمين والأشخاص المارة.

 

 

التركيبة السكانية

اعتمادًا على الأشخاص الذين يخدمهم نشاطك التجاري عادةً ، يمكن أن يكون هذا الإعداد طريقة جيدة للتأكد من عرض إعلاناتك فقط للأشخاص ذوي المستوى التعليمي المناسب أو الانتماء السياسي أو حالة العلاقة أو مجموعة متنوعة من الفئات الأخرى.

ستعتمد فائدة الاستهداف الديموغرافي بشكل كبير على مدى معرفتك بالتركيبة السكانية للجمهور الذي تريد استهدافه. على سبيل المثال ، تعد التغييرات في حالة العلاقة أحد إعدادات الاستهداف الرائعة لمكان الزفاف … ولكنها ليست مفيدة جدًا لمطعم.

 

 

الإهتمامات

يحدد الفيسبوك “اهتمامات” الشخص من خلال النظر إلى الاهتمامات المدرجة في الملف الشخصي للمستخدم والصفحات التي أعجبته.

هنا مرة أخرى ، ستختلف فائدة “الاهتمامات” اعتمادًا على ما يحاول عملك بيعه.

 

 

السلوكيات

تتيح لك السلوكيات استهداف الأشخاص بناءً على الدور الوظيفي أو سلوك الشراء أو الإجراءات المحددة الأخرى التي يتخذها المستخدم على الفيس بوك.

كما قد تتخيل ، في حين أن خيارات الاستهداف هذه مثيرة للاهتمام ، ستحصل بعض الشركات على قيمة أكبر بكثير من خيارات الاستهداف هذه أكثر من غيرها. لحسن الحظ ، على الرغم من ذلك ، فإن استهداف الجمهور ليس خيار الاستهداف الوحيد لإعلانات Facebook.

بالإضافة إلى خيارات الاستهداف العامة المذكورة أعلاه ، هناك طريقتان أخريان لاستهداف إعلاناتك يجب أن تكون على دراية بها.

 

 

إعادة الاستهداف

طريقة أخرى فعالة لبناء جمهور على الفيسبوك هي من خلال إعادة الاستهداف. تعمل إعادة الاستهداف على الفيسبوك تمامًا مثل أي نوع آخر من إعادة الاستهداف ، مع ميزة خاصة واحدة: يمكنك استخدام إعادة استهداف الفيسبوك لإنشاء جماهير متشابهة.

لن ندخل في تفاصيل كيفية إعداد واستخدام تقنية إعادة توجيه الفيسبوك في هذه المقالة ، ولكنه خيار رائع يجب أن تكون على دراية به.

 

 

الجماهير المتشابهة

نأمل أن تكون قد جمعت قائمة كبيرة من رسائل البريد الإلكتروني أثناء عملية تسويق نشاطك التجاري. والخبر السار هو أنه يمكنك تحميل قائمة رسائل البريد الإلكتروني هذه إلى الفيسبوك وسيجد الفيسبوك أي ملف تعريف مرتبط ببريد إلكتروني في تلك القائمة. ستنتقل كل هذه الملفات الشخصية إلى جمهور مخصص جديد يمكنك بعد ذلك استهدافه على الفيسبوك.

لذلك ، إذا قام شخص ما بزيارة موقعك ، وملأ نموذجًا ثم لم يرد مطلقًا على محاولات التواصل الخاصة بك ، فيمكنك استخدام هذه الميزة للرجوع أمامهم على الفيسبوك.

ومع ذلك ، لا يتوقف الأمر عند هذا الحد.

يحتوي الفيسبوك أيضًا على ميزة تسمى “جماهير متشابهة” تحدد مستخدمي الفيسبوك المشابهين جدًا للمستخدمين في قائمة بريدك الإلكتروني وتخلق جمهوراً حول هؤلاء المستخدمين يمكنك التسويق لهم.

هذه الخوارزمية فعالة بشكل ملحوظ ، مما يعني أنه يمكنك بشكل أساسي استخدام جماهير متشابهة للتسويق لآلاف أو حتى ملايين الأشخاص الذين يشبهون إلى حد كبير الأشخاص الذين أعربوا بالفعل عن اهتمامهم بشركتك.

كمكافأة إضافية ، يمكنك استخدام جماهير متشابهة مع جماهيرك المعاد استهدافها أيضًا ، حتى تتمكن من تركيز جهودك التسويقية على الأشخاص الذين من المرجح أن يستجيبوا لإعلاناتك.

 

 

أثناء ضبط الاستهداف ، ستلاحظ أن مقياس العرض في الركن الأيمن العلوي من الصفحة يتم تحديثه بتقديرات لحجم الجمهور والنتائج اليومية المقدرة.

تأخذ هذه الأرقام في الاعتبار هدفك واستهدافك وميزانيتك لتزويدك بتقدير لما يمكن أن تتوقعه من إعلاناتك.

كما يمكنك أن تتخيل على الأرجح ، يمكن أن يكون لما تبيعه والإعلانات التي تنشئها تأثير كبير على مدى فعالية إعلاناتك في الواقع ، ولكن من الجيد مراقبة هذه المعلومات للتعرف على ما إذا كان الاستهداف والميزانية معقولة.

 

 

الميزانية الاعلانية

أخيرًا ، لديك خيار تحديد ميزانيتك والمقياس الذي سيعمل بهل الفيسبوك على تحسين مواضع الإعلانات الخاصة بك حسب الميزانية. لنتحدث بسرعة عن الخيارات المتاحة لك في هذا القسم.

القرار الأكبر هنا هو ما إذا كنت ستختار عرض الإعلانات بميزانية مدى الحياة أو بميزانية يومية. بميزانية يومية ، سيتم عرض إعلاناتك طوال اليوم ، كل يوم ، ولكن يمكنك تشغيل الحملة للمدة التي تريدها وسيقوم الفيسبوك بإيقاف تشغيل إعلاناتك عندما تصل إلى ميزانيتك.

باستخدام ميزانية مدى الحياة ، سيتم عرض إعلاناتك لفترة محددة ولن تنفق أكثر من ميزانيتك. ومع ذلك ، قد ينفق الفيسبوك أكثر في أيام معينة وأقل على أيام أخرى. أيضًا ، يمنحك خيار الميزانية مدى الحياة إمكانية الوصول إلى فترات اليوم ، مما يسمح لك بالتحكم في الأيام والأوقات التي يتم فيها عرض إعلاناتك.

 

 

كلمات أخيرة ،

لا يجب أن يكون التسويق عبر الفيسيوك مكلفًا ولكنه يتطلب منك إنشاء ومشاركة محتوى ترفيهي وغني بالمعلومات مع جمهورك. استخدم صفحة Facebook Business الخاصة بك لنشر اقتباسات ملهمة ومقالات مثيرة للاهتمام ومراجعات العملاء.

تحافظ صفحة الفيسبوك الجيدة التنظيم والمحسّنة على انتباه المتابعين الحاليين وتجذب متابعين جدد إلى علامتك التجارية.

 

 

الأسئلة الشائعة حول التسويق عبر الفيسبوك

 

 

كيف يمكنني الترويج لعملي على الفيسبوك؟

للترويج لعملك على الفيسبوك ، أنشئ صفحة جذابة وغنية بالمعلومات واطلب من الأشخاص “الإعجاب” بها. شارك محتوى مثيرًا للاهتمام وقم بتحسين المشاركات لتحقيق أقصى قدر من المشاركة للحفاظ على المتابعين المخلصين وتنميتهم. بعد جذب انتباه وثقة جمهورك ، قم بتثبيت العروض الخاصة في أعلى صفحتك لتحويل المتابعين إلى عملاء.

 

كيف يمكنني بناء أعمالي باستخدام الفيسبوك ؟

قم ببناء عملك باستخدام الفيسبوك من خلال إنشاء صفحة أعمال على الفيسبوك تشارك معلومات مفيدة وتوفر محتوى مثيرًا للاهتمام مثل مقاطع الفيديو المسلية والاقتباسات الملهمة.
زيادة المتابعين من خلال مطالبة العملاء “بإعجاب” بصفحتك ، وترك التعليقات ومشاركة المنشورات. بعد ذلك ، حوّل المتابعين إلى عملاء يدفعون من خلال تقديم صفقات تجعلهم مهتمين بعلامتك التجارية.

 

كيف يمكنني الترويج لصفحتي على الفيسبوك بدون دفع المال ؟

روّج لصفحتك على الفيسبوك دون دفع أي دولار عن طريق تخصيص منشورات لجمهورك المستهدف وإشراك المتابعين.
شارك الصور ومقاطع الفيديو لمنتجاتك وموظفيك لبناء الثقة والاهتمام بعلامتك التجارية. بمجرد أن يكون لديك متابعون مخلصون ، قم بتثبيت إعلان ترويجي قيِّم أعلى صفحتك ، لذلك فهو أول ما يراه المعجبون.

للتواصل وطلبات التصميم
info@ahmedalsadek.com

دعم 24 ساعه

للشكاوي والدعم الفني
info@ahmedalsadek.com
sales@ahmedalsadek.com
support@ahmedalsadek.com

للاتصال المباشر

اتصل مباشرة على
00201020304465
00201010304863
00971555724663

اوقات العمل

نحن نعمل جميع ايام الاسبوع ما عدا الجمعه من الساعه 8 صباحا الى الساعه 10 مساء - الوقت اللازم لتصميم الشعار 3 ايام والوقت اللازم للهوية 3 ايام ..

ملاحظة مهمه

لما شاهدناه من محاولات لاشخاص ينتحلون شخصية موظفون لدينا فنحن غير مسؤولين على اي اتفاق مع اي شخص يحمل رقم غير الارقام المذكوة على الموقع .. شكرا لكم

اتصل بنا
Image

خبرة تزيد عن 20 عام - اسعار مميزة - دعم فني سريع - تصاميم احترافية للشركات والمكاتب والاشخاص ومتخصصين فى مجال تصميم الشعارات وتصميم الهوية وتصميم وبرمجة مواقع الويب الالكترونية وبخبرة السنوات نحن نقدم إليك أفضل الحلول وأكثرها تميزاً.

Mob : 00201020304465
Mob : 00201010304863
Whatsaap : 00971555724663
E-mail : info@ahmedalsadek.com
E-mail : ceo@ahmedalsadek.com